الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي توجه رسالة غامضة لجمهورها.. بعد انتشار صور شبيهتها

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 01:01 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة خاصة إلى جمهورها، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت هيفا مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليه قائله: "إذا كنت تريد أن تكون اللغة الأصلية، كن مستعدًا ليتم نسخها".


وظهرت هيفاء وهبي، في الفيديو بإطلالة متميزة، مرتدية فستان مشجر ومعتمدة علي الميكب الهادىء، وانسدال خصلات شعرها على منكبيها.

شبيهة هيفاء وهبي 
وفي وقت سابق أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صور لشبيهة هيفاء وهبي، التي ظهرت بشكل مطابق لها، بطريقة صدمت الجمهور.



شبيهة الفنانة هيفاء وهبي، هي الإعلامية السورية رولا منصور، التي تصف نفسها كإنفلونسر، وتقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وظهرت رولا في فيديوهات عديدة تنصح الفتيات ولكن الجمهور كان يعلق على شكلها الذي يطابق هيفاء، أكثر من اهتمامه بأي شيء آخر.

البعض يراها أجمل من هيفاء

ورأى كثيرون، أن رولا منصور أجمل من الفنانة هيفاء وهبي، فجاءت التعليقات: "والله أحلى من هيفاء وهبي بكتيير"، "أحلي والله باين أنها جمال طبيعي عنها"، فيما رأى الآخرون أن عمليات التجميل التي خضعت لها هي التي جعلتها تشبه الفنانة إلى هذه الدرجة، فيما رأى البعض أنها تخلت عن هويتها لتصبح شبيهة هيفاء وهبي.

من هي رولا منصور؟
رولا منصور هي سورية الأصل، عملت كعارضة أزياء، وتواجدت في فترة سابقة بإحدى الإذاعات السورية، وتطمح للعمل التلفزيوني حالياً، وتحرص رولا على وضع مكياج مماثل لما تضعه "هيفاء"، كما تحاول التصوير بنفس الوضعيات التي تتخذها الأخيرة، وأثناء استضافتها من قبل مع الإعلامية ريما كركي، صرحت بأنها سعيدة بالشبه بينها وبين "وهبي" خاصة أنها تُحبها.. مؤكدة أنها لم تخضع لعمليات التجميل لتصل لهذا الشكل.

اقرأ أيضًا..

شبيهة هيفاء وهبي تصدم الجمهور.. ومتابعون: "والله أحلى منها" (صور)


ads