الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| عفاريت ياسمين صبري ورسالة هيفاء وهبي وجاذبية أيتن عامر

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- التحرش بياسمين الخطيب 


كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب، عن تفاصيل تعرضها للتحرش على يد طبيب طوارئ بأحد المستشفيات. 





ونشرت الإعلامية ياسمين الخطيب منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، تتحدث من خلاله عن تفاصيل تعرضها للتحرش وكتبت: "في مراهقتي تعرضت للتحرش في مستشفى خاص بالمهندسين، من طبيب الطوارئ الذي لم ينهه الضمير أو تمنعه الشفقة، من التحرش بفتاة بين الحياة والموت!".


- عفاريت ياسمين صبري 


قالت الفنانة ياسمين صبري، إنها لا تشعر أنها وحيدة، ومش وحيدة، ومحدش يعرف تفاصيل حياتي لكنني مش لوحدي".
 
وأضافت: "أنا شخصية منغلقة ولا أتحدث عن أموري الشخصية، لكن أنا مش لوحدي خالص"، لتعقب إسعاد يونس قائله: "معاكي عفاريت"، لترد ياسمين صبري، قائله: "آه معايا عفاريت وهما قاعدين حواليا".





ووجهت الإعلامية إسعاد يونس، سؤالًا للفنانة ياسمين صبري، قائله: "إيه أكتر حاجة مفتقداها في حياتك دلوقتي"، لترد قائلة: "ممكن مجاوبش على السؤال وتغيروه"، لتعقب إسعاد يونس قائلة: "مريضة نفسيًّا".


اقرأ أيضًا..

- رسالة هيفاء وهبي 


نشرت الفنانة هيفاء وهبي، فيديو جديدًا لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".



وظهرت هيفاء وهبي، في الفيديو بإطلالة متميزة، مرتدية فستان مشجر ومعتمدة علي الميكب الهادى، وانسدال خصلات شعرها على منكبيها، وكتبت: "إذا كنت تريد أن تكون اللغة الأصلية، كن مستعدًّا ليتم نسخها".


- كواليس مصالحة نبيلة عبيد ونادية الجندي


كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد عن تفاصيل مشهد الصلح - كما سمّاه البعض - بينها وبين الفنانة نادية الجندي أثناء تكريمهما في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى. 





وقالت نبيلة عبيد: كنت صاحبة اقتراح أن أقوم بتقبيلها على المسرح أثناء استلام التكريم، وعرضت عليها الأمر قبل الصعود على المسرح حتى لا تتفاجأ، ورحبت على الفور. 



- ظهور جديد لأيتن عامر


نشرت الفنانة أيتن عامر، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالة جريئة.




وتألقت أيتن عامر، مرتدية فستانًا قصيرًا باللون البينك ودون أكمام، وتميز الفستان بتفصيلة جذابة ولافتة تكشف عن جمالها وأناقتها. 


ads