الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجى مدمن شابو ..نور تطلب الطلاق سمعة اولادى أهم من حياتى

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 01:11 ص
هير نيوز

وقفت أمام محكمة الأسرة تمسك بيدها حقيبة سوداء، وترتدي عباءة سوداء، ونظارة سوداء ، حتى جاء محاميها وبعدها دخلت معه إلى قاعة المحكمة وتقدمت بدعوى طلاقها من زوجها.

 قالت الزوجة "نور.م"، التي تبلغ من العمر 38 سنة، إنها بعد اكتشافها إدمان زوجها للشابو، بدأت تقلق وحاولت أن تدفعه للإقلاع عنه لكنه كان قد وصل إلى مرحلة الإدمان.
 وأضافت، الغريب أن زوجي كان على أخلاق لكن صديق السوء وزملاء العمل تسببوا في وصوله لهذه المرحلة من إدمانه لمخدر الشابو.


مدمن شابو والجيران

وأضافت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة بالجيزة، أنها تزوجت منذ 16 عاما من زوجها وهو من نفس عائلتها، وأن الحياة بينهما كانت مستقرة حتي اكتشفت من شقيقتها أن جيرانهم أخبروها أنه يتعاطى الشابو ويأتي فاقدا لوعيه في وقت متأخر من الليل.

وروت الزوجة، أنها لم تكن تفكر أن زوجها مدمن ولم تصدق كلام الجيران عنه، خاصة أنه على خلق ولم يؤذيها في يوم من الأيام، فبدأت في البحث عما يثبت إدمانه، حتي وجدت فى غرفة النوم الشابو والاستروكس.


الخصوصية والمخدرات

وأنهت الزوجة أنها لم تصدق عيناها وتعرضت لصاعقة كبرى على حد وصفها، وفور مشاهدتها للمخدرات، وبمواجهته قام بسبها لبحثها فى ملابسه وأشيائه الخاصة، وقال لها إن إدمانه للمخدرات أمر لا يعنيها ولا داع للتدخل فيه، فخافت الزوجة على أبنائها من سمعة والدهم، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق.

ads