الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر: «أنا هلس وبحب أدلع نفسي وعملت تجميل مرة واحدة».. فيديو

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 08:02 م
سوين بدر
سوين بدر


عرضت قناة الحياة الجزء الثاني من استضافة الفنانة القديرة سوسن بدر مع الإعلامى عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة.


حقيقة خضوعها لعمليات تجميل


تحدثت الفنانة سوسن بدر عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل قائلة: "عملت عملية تجميل بوتكس مرة واحدة زمان ولقيت ملامح وجهي تغيرت وأنا كنت بصور مسلسل، وعدت وعملت عملية تكميم معدة بسبب إني أصبت بخلل في الهرمونات ووزني زاد".




أنا هلس خالص


وتابعت كلامها، من أصعب اللحظات في حياتها فراق الأحباب، ولا أخاف الموت ومستعدة له، ولم أكتب وصيتي، وليس لدي نقاط ضعف أنا قوية جدًّا، وعمري ما كدبت ولو مرة واحدة لأني لا أحب الأذية، والغدر كان بييجي ليا من الرجالة بس، وأنا مش جدية في حياتي أنا هلس خالص، ونفسي لم تصعب عليا أبداً لكن بحب أدلعها، ودمعتي قريبة جدًّا في الشغل لكن في الحياة لا، ولا يوجد ما يستحق البكاء.


اقرأ أيضًا..




رأيها في السوشيال ميديا


وأوضحت سوسن بدر حزنها من تغير الناس بسبب السوشيال ميديا قائلة: "حزنت من التغيرات التي تحدث في سلوكيات الناس وراء شاشة السوشيال ميديا والطوب الذي يلقونه من وراء هذه الشاشة"، وأشارت إلى أنها زعلت عندما نعت المخرج حاتم على أحد الأشخاص قال لها عقبالك على السوشيال ميديا.


آخر أعمال سوسن بدر 


يُذكر أن آخر أعمال سوسن بدر مسلسل "أبو العروسة 3" والذى عرض الشهور الأخيرة، وشارك فى بطولة المسلسل كل من سيد رجب، مدحت صالح، خالد كمال، محمود حجازي، أميرة الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هاني كمال.


ads
ads