الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن إسعاد يونس وأصالة.. فنانات تألقن على مقعد المذيعة ..صور

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:02 م
إسعاد يونس ونشوي
إسعاد يونس ونشوي مصطفي

لا تكتفي بعض النجمات بأداء مهنة التمثيل فقط بل يهوى البعض منهن الجلوس على كرسي المذيعة؛ حيث يجربن حظهن كمذيعات من خلال برامج مختلفة في معظمها عما تقدمه كل منهن في السينما والدراما.


هير نيوز يرصد في هذا التقرير أبرز الفنانات اللاتي جلسن على مقعد المذيعة  


إسعاد يونس






يعد أشهر برامج التلفزيون المصري، برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "سي بي سي"، وتناقش في حلقاته الحياة الشخصية والفنية للنجم أو النجمة بشكل يجمع بين الجدية وخفة الظل، كما تستضيف بعض نجوم كرة القدم أو شباب وشابات أصحاب مشروعات ناجحة.


نشوى مصطفى





تقدم الفنانة نشوى مصطفى برنامج "بنت البلد" على شاشة قناة "صدى البلد 2"، وتدور محاوره في قالب اجتماعي، ويتناول موضوعات تمس كل بيت مصري في إطار مشوق ومميز.


اقرأ أيضًا..







هيدي كرم


من منا لا يعرف البرنامج الشهير الذي خاضت تجربته الفنانة هيدي كرم من خلال مواسم عدة وهو "نفسنة"، كما تقدم الفنانة حاليًّا برنامج "كلام ستات" مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن.



انتصار






كذلك خاضت الفنانة انتصار مع الفنانة هيدي كرم تجربة المذيعة من خلال تقديم برنامج "نفسنة"، والذي تم عرضه على قناة "القاهرة والناس" والذي أثارت فيه الجدل بشكل كبير، حتى حدثت مشاجرات بينها وبين باقي المذيعات على الهواء مباشرةً أدت لانسحابهن من البرنامج.
 

أصالة




الفنّانة أصالة خاضت تجربة المذيعة من خلال برنامج "صولا"، والذي تم عرضه على قناتي "أو. أس. أن" و"أبو ظبي" واستضافت فيه باقة من ألمع النجوم والنجمات.


بثينة رشوان




كذلك نجح الإعلامي ثروت فياض، في التعاقد مع الفنانة بثينة رشوان لتقديم برنامج "بنت أكابر"، والمقرر عرضه على قناة "الحدث اليوم" بداية من أول شهر أكتوبر المقبل أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.


ads