الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صديقتك الحرباية.. إزاي تعرفي إن صاحبتك "خرابة بيوت"؟

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:04 م
هير نيوز

تقع بعض النساء في مشاكل مع أزواجهن، وأخطاء تهدد استقرار أسرتها، وأحيانًا يكون السبب هو تدخل الصديقة المقربة في حياة هؤلاء النساء؛ لذا يجب أن تحذري لأن صديقتك التي تسعى إلى خراب بيتك هي ناقوس خطر حقيقي يجب التخلص منه.


الصديقة الحرباية


تحدثت الأخصائية النفسية واستشاري العلاقات الأسرية، الدكتورة إيمان عبد الله، عن "الصديقة الحرباية" التي تتسبب في خراب البيوت، وقالت: «بالطبع كل امرأة تحب أن تكون مع صديقتها في كل الأوقات حتى عندما تتزوج وفي حياتها بعد الزواج، فلا بد أن تمنع المرأة تدخل الصديقة في حياتها مع زوجها ولا تدخل في أماكن خاصة في المنزل أو تعرف الأسرار».





التفكك العاطفي بين الزوجين


وأضافت: «يجب أن تعرف المرأة أن الصديقة قبل الزواج شيء وبعده شيء آخر فبعض الصديقات تنصح صديقتها المتزوجة بالطلاق وتسبب اشتعال المشكلة أكثر مع زوجها، ومن هنا تزداد فكرة التفكك العاطفي بين الزوجين، فهذا ناقوس خطر يجب أن تحافظ الزوجة على سرية منزلها ولا تسمح لها الزوجة بالتواجد في المنزل في أي وقت وفي وجود الزوج».


اقرأ أيضًا..

الشكوى وإفشاء أسرار البيت أبرزها.. إزاي تخربي بيتك في 4 خطوات؟



وأشارت الدكتورة إيمان عبد الله، إلى أن الصديقة السيئة يمكن أن تحاول أن تقترب من الزوج وتسبب خراب البيوت، ويمكن أن تخطف زوجك أو توقع بينكما، فيجب أن يكون هناك خصوصية مع الصديقة بعد الزواج.





وتابعت: «الحياة الزوجية مليئة بالخلافات بالطبع والمشاكل؛ ولذلك يجب ألا يتدخل أحد بها حتى لا تزداد، ومن الأفضل أن تجعلي من زوجك الصديق المقرب لك بدلًا من اللجوء لشخص غريب يمكن أن يفسد علاقتكما معًا».



ads