الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجماهير تحاصر محمد رمضان في شبرا.. والأمن يتدخل (فيديو)

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 01:04 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهوره في منطقة شبرا.


وشهدت شوارع منطقة شبرا، احتشادًا كبيرًا من جانب الجماهير، بسبب تواجد الفنان محمد رمضان لتصوير أحد مشاهد فيلم "ع الزيرو".





وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره على "إنستجرام"، بفيديو له وهو محاط برجال الأمن، لمساعدته للخروج من منطقة شبرا، عقب انتهائه من تصوير عدد من المشاهد من فيلمه الجديد "ع الزيرو" والجمهور يحيط به من كل مكان.



وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: "شكراً أهالي شبرا مصر على تعاونكم معنا في تصوير فيلم ع الزيرو، قريباً بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح".


فيلم "ع الزيرو" يجمع في بطولته بين نيللي كريم ومحمد رمضان لأول مرة، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.




وبخلاف عادته، لم يرد الفنان محمد رمضان، أو يعقب علي بيان نقابة الفنانين بسوريا، والتي كذبت ما أعلنه مؤخرًا عن استعداده لإحياء حفل غنائي بالعاصمة دمشق، يوم السادس من أكتوبر المقبل، وقالت في بيان نشرته علي صفحتها على موقع "فيس بوك" أن الامر مجرد شائعات، وأنه لا صحة لما يتردد حول إحياء محمد رمضان لحفل في دمشق، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص.







وقالت نقابة الفنانين في سوريا في بيانها: "إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق؛ تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات".


ads
ads