السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تتصدر التريند بـ فستان الزفاف.. والجمهور يستدعي أحمد السعدني!

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 03:19 م
مي عز الدين
مي عز الدين

تصدرت الفنانة مي عز الدين، مواقع التواصل الاجتماعي وتريند "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صورة لها بفستان زفاف أبيض مما جعل المتابعين يتوقعون زواجها من صديقها المقرب النجم أحمد السعدني.

مي عز الدين 






حقيقة زواجها من أحمد السعدني 


هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة مي عز الدين لهذا النوع من الشائعات مع الفنان أحمد السعدني، فدائمًا ما تلحقهما الأخبار حول زواجهما حتي خرج الفنان ونفى بنفسه هذا الكلام قائلاً: "مي دي أختي وعشرة سنين طويلة، وعيش وملح، وأسرارنا عند بعض، ووالدتها مثل والدتي".

أعمال فنية جمعت أحمد السعدني ومي عز الدين 

جمع الفنان أحمد السعدني والفنانة مي عز الدين العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال مسيرتهما الفنية، وكان أبرزها، مسلسل "قضية صيفة" الذي صدر في عام 2010، وكذلك جمعهما مسلسل "وعد" في رمضان 2016، وتربطهما صداقة قوية تثير فضول الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتجعلهم يتوقعون زواجهما.




يذكر أن الفنانة مي عز الدين لم تتزوج حتى الآن وترفض الفكرة لأسباب شخصية، لكن دوما ما تلاحقها الكثير من شائعات الزواج خلال السنوات الماضية، لكن المرة الوحيدة التي أعلنت فيها خطبتها بالفعل كانت عام 2009 على محمد زيدان لاعب كرة القدم السابق، لكن الخطبة لم تستمر سوى أشهر قليلة حتي تم الانفصال.

آخر أعمال مي عز الدين

كان مسلسل «جزيرة غمام» آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، حيث ضم عددًا من الفنانين وهم طارق لطفي، وفاء عامر، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.


ads