الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي.. أبرز 5 إطلالات صيفية جريئة لـ فريال يوسف (صور)

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 07:42 م
فريال يوسف
فريال يوسف

تتميز الفنانة التونسية فريال يوسف، بالإطلالات المثيرة والجذابة التي تخطف أنظار متابعيها، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتغلب الجرأة على إطلالات الفنانة فريال يوسف، التي تحرص على مشاركة لحظات من حياتها مع متابعيها، وسط إشادات بمحافظتها على إبراز رشاقتها وقوامها المتناسق.

وفيما يلي أبرز إطلالات فريال يوسف:











وتظهر فريال يوسف لجمهورها من وقت إلى آخر، وهي بملابس صيفية جريئة، ويتفاعل معها المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها “انستجرام” خاصة صورها أمام البحر بالتزامن مع فصل الصيف.



أسباب غيابها عن الساحة الفنية

وكانت قد تحدثت الفنانة التونسية فريال يوسف لبرنامج "واحد من الناس" عن أسباب غيابها لمدة عامين، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، وأنها كانت ترفض الإعلان عن حالتها، لأنها تريد أن تبقى مصدر سعادة للناس فقط، ولم تكن تعلم هل ستعود للفن مرة أخرى أم لا، بعد عودتها من رحلتها العلاجية في ألمانيا.

وروت تفاصيل الحادث الذي تعرضت له قائلة: "كنت أتدرب وقتها على ركوب الخيل، وكنت متمكنة منه لدرجة أنني كنت أركب بدون سرج، إلى أن حدثت في مرة وركبت فوق ظهر الحصان وحصلت حاجة ضايقت الحصان فوقعنى من عليه فأصبت في العمود الفقرى واختفاء إحدى الفقرات بسبب ذلك الحادث".

ads