السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في تصريحات جريئة.. هالة فاخر: «الحياة بدون راجل في السرير ممتعة»

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 09:25 م
هالة فاخر
هالة فاخر

تصدرت الفنانة هالة فاخر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تحدثت عن شعورها بالراحة بسبب عدم زواجها في الوقت الحالي..

هالة فاخر 

وقالت الفنانة هالة فاخر أن الحياة بدون وجود رجل حياتها أفضل بكثير، وأنها ليست في حاجة لرجل يزعجها ويعكر صفو حياتها، وأنها دائمًا ما تكون بجانبه.

وأضافت الفنانة هالة فاخر في تصريحات تلفزيونية: "لا أحبذ أن يقيم حسين نجلي معي في البيت ذاته، هو وزوجته، ليه هجيب "كوبة" تقعد معايا في البيت".


هالة فاخر مع لميس الحديدي 



وردت الفنانة هالة فاخر، على تساؤل الإعلامية لميس الحديدي، عن كون الحياة أفضل بدون رجل وقالت :" الحياة بدون رجل زي الفل بنام في السرير لوحدي، بحسها ممتعة، وجميلة جدا، وأجيب حد ينكد عليا ليه، هما بيقولوا علينا نكديين، لا هما اللي نكديين على فكرة". 

وفي السياق ذاته تحدثت الفنانة هالة فاخر عن تركها الحجاب: "أنا حسيت إني عايزة اتحجب وما فيش حد أثر عليا ولا رحت دروس دينية، قبل ما اتحجب رحت الحج، وأنا قعدت محجبة حوالي 4 أو 5 سنين".

وتابعت كلامها عن الباروكة: "لأن الشغل بقى محدود، وأنا مش وارثة، كان لازم أنزل أشتغل، ولما سمعت إن الباروكة بدل الحجاب، قلت أهو تلكيكة، لكن دا مش صحيح طبعًا، واشتغلت شوية بالباروكة".

واستطردت: "الباروكة بتحلي أكتر، ما هو يا تتحجبي يا إما ما تتحجبيش، كنت في الفترة دي عندي لخبطة، ما بين إني اتحجب وإني أقلع الحجاب، بس أنا لازم أقلع الحجاب علشان أشتغل، وربنا غفور رحيم".

وعن شعورها بعد تركها للحجاب قالت الفنانة: "حسيت إني نازلة الشارع وأنا مش مكملة لبسي، حسيت إني عريانة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads