الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اتهامات الخيانة.. محمود المهدي يرد على منة عرفة

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 11:31 ص
محمود المهدي ومنة
محمود المهدي ومنة عرفة

حرص الفنان محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة على الرد على تصريحاتها الأخيرة عنه وعن تعرضها للخيانة في كل علاقاتها السابقة، وذلك خلال برنامج the blind date show .

قال محمود المهدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري: "أنا حابب أدافع عن نفسي في اللي حصل ،من امبارح بتجيلي رسايل مستفزة من الناس إني طلعت خاين".

واضاف، "أنا صبرت وقولت أصبر لحد بليل يمكن هي تطلع تقول إن محمود ملوش دعوة بموضوع الخيانة".

وتابع: "من حقي إني أدافع وأثبت إن أنا مش خاين، وأنا هوريكوا محادثات كانت تمثيل وقتها بس هي أقل حاجة تثبت إن أنا مش خاين" .





واختتم: "الحمد لله أنا لم أقصر في بيتي من أي حاجة ومكنتش ملزم إني أصرف على سبعة، وشهادة حق اللي قبلي بردو اللي اتقال عليهم خاينين والله العظيم مكان فيهم حد خاين".

منة عرفة تتهم محمود المهدي بالخيانة

كانت "منة" قد كشفت خلال برنامج the blind date show أنها ارتبطت 3 مرات، وكشفت عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها، وهو ما أثار جدلا واسعا بين الجمهور، خاصةً بعد تصريحات محمود المهدي الأخيرة عن سبب طلاقهما والذي أوضح أن السبب "تدخل والدتها بينهما".



ومن التصريحات الأخرى التي أدلت بها في البرنامج "هتجوز من غير قائمة جواز مش فارق معايا، لأن الشخص اللى بيحب مش فارق معاه قائمة جواز".

وأضافت "مش بحب البخل، ولا بحب الأشخاص البخلاء وخصوصا الرجالة، وشروطى فى شريك حياتى إنه يصرف على البيت وعدم مشاركتى فى مصروف البيت".

طلاق منة عرفة 

يذكر أيضاً أن منة عرفة قد أعلنت انفصالها منذ فترة بشكل رسمى عن طليقها محمود المهدي وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام:" الجمعة 29 يوليو منذ قليل، تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع" .

ads