الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هي «ايمان صلاح» صاحبه البصمة والتغيير الملموس في شركة"هوم تاون" للتطوير العقاري؟

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 02:03 م
من هي «ايمان صلاح»
من هي «ايمان صلاح» صاحبه البصمة والتغير الملموس في شركة"هوم


قمة مصر للأفضل كرمت أكثر 50 سيدة تأثيراً في مجتمع الأعمال والحياة العامة من بينهن نائب رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري لدورها الملموس في السوق المصري وبالأخص في شركة هوم تاون للتطوير العقاري.. فمن هي «ايمان صلاح» صاحبه البصمة والتغير الملموس في شركة"هوم تاون"؟




• من هي ايمان صلاح؟


درست "إيمان صلاح" في قسم إدارة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وتخصصت في "Finance"، كما أنها درست علم إدارة الجودة الشاملة الذي يتميز بكونه يمكن تطبيقه على كافة المؤسسات والكيانات بداية من الدول والوزارات والمصانع والمستشفيات والشركات العقارية والتجارية والصناعية وغيرها من الشركات.


• إنجازاتها


وحصلت «صلاح» على الـMBA والـ DBA الأكاديمية في مجال التسويق، بالإضافة إلى أنها نجحت فى تطوير أول كمبوند «Second Home» في عام 2015،على الطريق الدولي الساحلي على بعد كيلومترات قليلة من منطقة بلطيم.


اقرأ أيضًا..


• تعزيز دور المرأة


واستطاعت «صلاح» خلال فترة وجيزة في وضع بصمتها وحدوث تغيير داخل شركة"هوم تاون" التي تهدف لتعزيز دور المرأة بشكل كبير في المجتمع، وإيمانها بجهود المرأة ونجاحها في سوق العمل.



• تميز بتسويق أول مشروع بالدلتا


ونجحت «صلاح» في تسويق أول مشروع بالدلتا "دلتا كابيتال" خلال 10 أشهر فقط، ثم تم تنفيذه وتسليمه على أعلى مستوى وجودة بشكل يضمن توفير الرفاهية بشكل كبير، ويرجع ذلك لاستهدافها محافظات الدلتا بشكل كبير.




• صاحبة الإدارة الناجحة


وتعتبر «صلاح» من أنشط السيدات العاملات فى السوق المصري ذات القيادة الحكيمة والإدارة الناجحة فى كل القطاعات التي عملت بها؛ حيث حققت العديد من النجاحات في القطاعات الرياضية والعقارية والقضائية، وتعد من السيدات اللاتي منحن وقتهن للعمل وفي تحقيق التقدم الملحوظ في أي مكان توجد به، وتضفي عليه بلمسة التغير.


ads