السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من وحي إطلالات الإعلامية «ريا أبي راشد».. أجمل فساتين الخطوبة

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 11:38 م
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

تتميز الإعلامية ريا أبي راشد، بالأناقة الكلاسيكية والفخامة في ملابسها خاصة ارتدائها للفساتين التي تختارها من دور الأزياء العالمية؛ حيث أنها تظهر دائماً بإطلالات جذابة وأنيقة تجذب انتباه متابعيها في جميع أنحاء العالم، لذلك اختارنا لكِ باقة من أفضل فساتينها، إذا أردتِ اقتناء فستان خطوبتك منها إليكِ الصور:

إطلالة باللون الأبيض 




اللون الأبيض موضة العام وكل عام وارتدائه يزيد من أناقة وفخامة مرتدية، لذلك اختارت ريا أبي راشد هنا فستاناً راقياً من زهير مراد Zuhair Murad، حيث صمم من الحرير بقصّة مميزة وعصرية بكتف واحد ومفتوح ناحية الصدر؛ ومزين باللؤلؤ والاستراس الفضي في المنتصف بأسلوب أنيق، مما أدي إلي إشادة متابعيها بإطلالتها .

إطلالة باللون الأخضر




هنا ظهرت ريا، بفستان أنيق قماش الشيفون باللون الأخضر مضاف إليه بعض الخرز واستراس باللون الأخضر اللامع، وتفصيلة الفستان كانت بقصّة الكاب المرصع بالكامل بالاستراس؛ ونسقت معه حقيبة كلاتش باللون الذهبي وشنطة أنيقة وميكب هادئ.

إطلالة باللون الذهبي




اختارت ريا أبي راشد، قصة من المصمم إيلي صعب Elie Saab هنا، واعتمدت فستاناً فخماً باللون الذهبي المرصع من الترتر والاستراس اللامع الذهبي، وصمم بأكمام طويلة مفتوحة منسدلة وأكتاف مرفوعة مع رقبة دائرية مغلقة، وصمم الخصر بشكل ضيق ناسب قوامها ،ونسقت معها حقيبة كلاتش ذهبية وتركت شعرها منسدل للخلف .

إطلالة باللون اللوردي



هذا الفستان الناعم الراقي من تصميم زهير مراد Zuhair Murad؛ حيث اعتمدت ريا أبي راشد فستاناً مصمماً من الحرير باللون الوردي جاء بدون أكمام وبخصر ضيق بكشكش، وانتعلت صندلاً باللون الفضي وتميزت هذه الإطلالة بالرقة والجاذبية .

إطلالة بالأحمر 



وكيف تنسى المتألقة ريا أبي راشد ارتداء فستاناً من اللون الأحمر يعكس جمالها وأنوثتها الطاغية، واعتمدت من الناحية الجمالية على وضع الإكسسوارات مع قليل من الميكب الذي يزدها تألق ونعومة .

اقرأ أيضًا..

ads