الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم تقيد طفلتها بالحبال لسبب صادم.. والداخلية تتدخل

السبت 01/أكتوبر/2022 - 02:06 م
هير نيوز

في واقعة جديدة، لتعذيب الفتيات والطفال، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بوجود فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات الكائنة بحي الأسمرات بمحافظة القاهرة.

 


تقييد طالبة ورفض توجيه اتهام


على الفور انتقل رجال الأمن، وبالفحص والتحري، تبين قيام ربة منزل، مقيمة محل البلاغ بتقييد ابنتها "طالبة" مقيمة بذات العنوان "لا يوجد بها إصابات ظاهرية" بقصد "تأديبها"؛ وذلك لقيامها بالتعدي بالضرب على شقيقها الأصغر، 5 سنوات، وبسؤال الفتاة أيدت ما جاء بالفحص ورفضت اتهام والدتها بشيء، وتم تحرير الفتاة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأوضحت التحقيقات الأولية في واقعة تعذيب طفلة على يد والدتها وربطها بالحبال داخل إحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، أن والدتها قامت بذلك نتيجة تعدي الطفلة على شقيقها الأصغر.

وكشفت التحريات الأولية عن أن الأم قيدت الطفلة بالحبال نتيجة تعديها على شقيقها الأصغر 6 سنوات، بهدف تربيتها وتهذيبها.


اقرأ أيضًا..




القبض على الأم 


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على أم لتقييدها طفلتها بالحبال داخل إحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بمنطقة المقطم.




تحرير الطفلة


بداية الواقعة ترجع إلى مشاهدة أحد سكان العقار بمنطقة المقطم طفلة أثناء تقييدها بالحبال، فبادر بتحرير الطفلة من تعذيب والدتها، وعلى الفور أبلغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، وبسرعة توجهت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وحررت الطفلة من الحبال، وألقت القبض على والدة الطفلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية لها.


ads