الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خرج الأب والأم فاختفى الأطفال.. كلمة السر حديقة الحيوان

السبت 01/أكتوبر/2022 - 06:10 م
هير نيوز

قرر 3 أطفال الثلاثة، الأكبر يبلغ من العمر 11 عاما وشقيقه 8 سنوات والطفل الثالث عمره عامان، الخروج من المنزل للتنزه في غياب والديهما، حيث إن الأب والأم في عملهما، وهنا قرر الطفل الأكبر الخروج، وشردوا في أثناء سيرهم في الشارع واستقلوا أتوبيس ونزلوا بعد فترة وجيزة إلا لأنهم ضلوا الطريق ولم يتمكنوا من العودة للمنزل، فخشى الأخ الأكبر من الخطف عند السؤال عن كيفية عودتهم للمنزل.


اختفاء الأطفال الثلاثة


عاد الأب وزوجته من عملهما لكنهما لم يعثرا على أطفالهما، فبحثوا عنهم في كل الأماكن التي يترددون عليهم حيث اعتادوا اللعب في الشارع لكن أمام المنزل ولا يذهبوا بعيدا.

وبعد فشل الأب في العثور على أطفاله أبلغ الشرطة، ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية، بتاريخ 29 الجاري من عامل مقيم بدائرة القسم، بأنه عقب عودته من عمله لمسكنه، فوجئ بعدم وجود أطفاله الثلاثة نجليه وابنته، 11 سنة، 8 سنوات، وعامان، وأضاف أنهم اعتادوا اللهو بالشارع محل إقامتهم أثناء تواجده ووالدتهم بالعمل.



الأمن يعثر على الأطفال


وبسرعة كثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها، للعثور على الأطفال الـمتغيبين، وأمكن العثور عليهم بتاريخ اليوم 30/9/2022 بميدان النهضة أمام حديقة الحيوان بمحافظة الجيزة، وبسؤال أحدهم، طالب عمره 11 عاما، قرر باصطحابه لشقيقيه للتنزه، إلا أنهم ضلوا الطريق ولم يتمكنوا من العودة لمسكنهم.

وعلى الفور تم تسليم الأطفال لأهليتهم وأخذ التعهد اللازم عليهم بحسن رعايتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية.

ads