الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الحب ما قتل.. تفاصيل مقتل شاب على يد خطيب حبيبته

السبت 01/أكتوبر/2022 - 11:11 ص
هير نيوز

ادعت فتاة "أ. ش"، تعرضها للاعتداء الجنسي من شاب "ص" كانت تربطه بها علاقة عاطفية منذ فترة، لكنهما انفصلا عقب خطبتها لشاب آخر، وأخبرت خطيبها عن واقعة التعدي عليها، فاستل سكينًا وتوجه لمنزل الشاب، ووجه له عدة طعنات، أحدثت إصابته التي أودت بحياته بعد فشل محاولات إسعافه بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.




استدعاء الشاهدة الوحيدة


كشفت التحقيقات في قضية مقتل الشاب "ص" بعد أن استدعت جهات التحقيق بالجيزة، زوجة شقيق المجني عليه، الشاهدة على الواقعة، والمقيمة بمسكن الشاب مكان الجريمة.

وأوضحت الشاهدة الوحيدة أن المجني عليه هو شقيق زوجها، وأنه كانت تربطه علاقة عاطفية بخطيبة المتهم، وكانا على تواصل دائم عن طريق الهاتف؛ حيث رغبت الفتاة في فسخ خطوبتها من خطيبها، والارتباط بشقيق زوجي، لكنه كان دائم الرفض لهذا الموضوع، ففكرت أن تنتقم منه، ووضعت خطة للانتقام.


اقرأ أيضًا..

التعدي عليها جنسيًّا


وأكدت زوجة شقيقة المجني عليه الشاهدة الوحيدة، أمام جهات التحقيق في واقعة مقتل الشاب "ص"، أن الفتاة اتهمتها بأنها استدرجتها إلى شقتها، وقام المجني عليه بالتعدي عليها جنسيًّا واحتضانها وتقبيلها وذلك على عكس الحقيقة، وأخبرت بذلك خطيبها، الذي حضر واعتدى على شقيق زوجها، وطعنه في بطنه حتى فارق الحياة.





واختتمت: "استعنت بالأهالي الذين حضروا وخلصوا المجني عليه من يد المتهم، ونقلناه إلى المستشفى، وظل يومين في حالة حرجة، لكنه فارق الحياة متأثرا بجراحه، وأنا أتهم المدعو م.ع، ودنيا.م بقتل شقيق زوجي".

ads