الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

شيرين عبد الوهاب تستعيد ذكريات ذا فويس بـ"قبلة" من نداء شرارة

السبت 01/أكتوبر/2022 - 09:42 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب، للظهور من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الفنانة الأردنية نداء شرارة.



وظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع الفيديو الذي نشرته الأردنية نداء شرارة، حيث طبعت الأخيرة قبلة على خد شيرين، وقالت لها: "وحشتيني قد الدنيا"، لترد عليها قائلة: "إنت بنتي حبيبتي، اكتشافي يا ناس".





وتعود العلاقة بين الثنائي شيرين عبدالوهاب ونداء شرارة إلى عام 2015، وذلك حينما شاركت المطربة الأردنية في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس أحلى صوت" وكانت شيرين مدربتها في ذلك الموسم، لتحصل على لقب البرنامج في النهاية، وتنطلق في عالم الشهرة.


وتستعد شيرين عبد الوهاب لمقابلة جمهورها في حفل جديد يوم 8 أكتوبر، في احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتم الكشف عن أسعار تذاكر الحفل وقسمت إلى 4 فئات، البرونزية 500 جنيه، الفضية 1000 جنيه، والذهبية 1500 جنيه، والبلاتينيوم 2000 جنيه.





وفي وقت سابق كشفت الفنانة نداء شرارة حقيقة ما تداوله البعض خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن قرارها اعتزال الغناء خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها لم تقرر الاعتزال كما روج البعض، وأنها تستعد لإحياء حفل غنائي وتقديم أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة.



وجاءت تصريحات نداء شرارة ردًا على الدكتورة جيهان مرسي، رئيس مهرجان الموسيقى العربية، والتي صرحت بأنها اعتزلت الغناء، ولهذا السبب لم تتواجد في حفلات المهرجان الماضية.






وأكدت جيهان مرسي في تصريحاتها على أنها حاولت التواصل مع الفنانة نداء شرارة، إلا أنها علمت أنها اعتزلت الغناء نهائًيا لذلك لا تتواجد هذا العام في المهرجان.


وكانت الفنانة نداء شرارة قد طرحت منذ شهر كتابها الأول الذي يحمل اسم "في روحي نداء" وذلك في يوم 19 مارس 2022 فى عمان، وكانت قد أعلنت عنه من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك".