الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

محمود المهدي عن طليقته منة عرفة:"تعبتني ودمرتني" (فيديو)

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 10:02 ص
منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

علق محمود المهدي، على تصريحات طليقته الفنانة منة عرفة، والتي أكدت أن انفصالها عن زوجها جاء بسبب الخيانة الزوجية.

وأكد الإعلامي محمد موسى، مقدم برنامج "خط أحمر" عبر  فضائية "الحدث" أن الفنانة منة عرفة تحدثت معه وأكدت أنها لم تصرح بهذا الأمر، قائلًا: "هي بتقول إنها مقالتش موضوع الخيانة ده، وإن الصحفي هو اللي نقل كلامها غلط، وظهور محمود في الصحافة والتلفزيون بيأذيها، وبتطلب منك متطلعش تتكلم للصحافة ومتستفزش من الكلام ده، عشان هي منهارة بسبب الكلام ده".


تعبتني ودمرتني نفسيًّا


وعلق محمود المهدي على هذه التصريحات وقال: "هي تعبتني ودمرتني نفسيا، وتعبت من كلام الناس، زي ما هي تعبانة، ومكنتش راضي اتكلم، وأديتها الفرصة تطلع تنكر ومحصلش".




وأضاف طليق الفنانة منة عرفة قائلًا: "أنا أتحدى أي حد من أهلها يطلع يقول إن محمود المهدي كان خاين".

وكان محمود المهدي قد قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري: "أنا حابب أدافع عن نفسي في اللي حصل ،من امبارح بتجيلي رسايل مستفزة من الناس إني طلعت خاين".


اقرأ أيضًا..




من حقي أدافع


وأضاف: "أنا صبرت وقولت أصبر لحد بليل يمكن هي تطلع تقول إن محمود ملوش دعوة بموضوع الخيانة".

وتابع: "من حقي إني أدافع وأثبت إن أنا مش خاين، وأنا هوريكوا محادثات كانت تمثيل وقتها بس هي أقل حاجة تثبت إن أنا مش خاين" .

واختتم: "الحمد لله أنا لم أقصر في بيتي من أي حاجة ومكنتش ملزم إني أصرف على سبعة، وشهادة حق اللي قبلي بردو اللي اتقال عليهم خاينين والله العظيم مكان فيهم حد خاين".





سر الفشل في الزواج


كانت "منة" قد كشفت خلال برنامج the blind date show أنها ارتبطت 3 مرات، وكشفت عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها، وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور، خاصةً بعد تصريحات محمود المهدي الأخيرة عن سبب طلاقهما والذي أوضح أن السبب "تدخل والدتها بينهما".

ومن التصريحات الأخرى التي أدلت بها في البرنامج "هتجوز من غير قائمة جواز مش فارق معايا؛ لأن الشخص اللى بيحب مش فارق معاه قائمة جواز".