الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

الإعلامية سالي عبدالسلام في حفل زفافها:"لما أتخانق مع جوزي هشتكيه في المحكمة"

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:03 ص
الإعلامية سالي عبدالسلام
الإعلامية سالي عبدالسلام في حفل زفافها


احتفلت الإعلامية سالي عبدالسلام بحفل زفافها في أحد الفنادق الكبرى، وذلك في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.


وخلال حفل الزفاف، قالت الإعلامية سالي عبدالسلام: "لما أتخانق مع جوزي هروح أشتكيه في المحكمة، وأنا لسه مخضوضة ومخطوفة كده، والفستان تقيل أوي مش عارفة العرايس بيستحملوا الفساتين إزاي؟".





وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيسبوك": "حبيتك وبحبك على طول، وهتعرفوا هو مين، وبيشتغل ايه، وكله قريب بإذن الله، بس طالبة منكم دعوات كتير قوي، بارك يارب، وبارك علينا، واجمع بيننا في خير، سكينة ومودة ورحمة وطول العمر، يارب، رزقت حبه، إن بعد الصبر جبر، انت رزقي يا مؤمن اللهم بارك".


وأضاف عدد من الفنانات تعليقاتهن لتهنئة "سالي"؛ حيث علقت الفنانة ريم البارودي: "اللهم بارك، اللهم آمين، ألف مليون مبروك يا عروسة، ربنا يفرح قلبك ويسعدك"، وعلقت الفنانة إيمان العاصي: "مبروك يا حبيبتي، ربنا يتمم على خير"، كما علقت الفنانة روجينا: "مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدكم".




وفي السياق ذاته نشرت الإعلامية سهير جودة مقطع فيديو من حفل الزفاف، وسألت صديقتها العروسة سالي عبدالسلام عن قواعد الزواج الخمسة لترد قائلة: "1_ مؤمن في عنيا، 2_ واخد بالي منه، 3_ أبطل جنان، 4_ أحطه في عيني، 5_ لما نتخانق هروح اشتكي في المحكمة".


اقرأ أيضًا..




وأوضحت: "لا أكيد بهزر مش هروح المحكمة هصالحه على طول"، كما طالبت الإعلامية سالي عبدالسلام من جمهورها الدعاء لها.




تعتبر سالى عبد السلام من المذيعات اللائي يمتلكن شعبية كبيرة على السوشيال ميديا بسبب خفة دمها وإطلالاتها المختلفة التي تظهر بها من وقت لآخر.





وتقدم سالى عبد السلام برنامج "حكاية كل عيد" مع خالد عليش على راديو "ميجا FM" بالتناوب مع المذيعين: "آية حسين وأمجد الشرقاوي"، "نيفين محمود وشريف مدكور"، "همسة إمام وإبراهيم فايق"، "دنيا صلاح عبد الله وحسام رضا"، "مارينا المصري ومحمد فهمي"، و"نيفين محمود وشريف نور الدين".