الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطع يد امرأة وحاول ذبح نجلها.. تفاصيل القبض على "سفاح دمياط" بعد دقائق من جريمته

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:15 ص
هير نيوز

حادث بشع بكل ما تحمله الكلمة من معاني، بسبب رفض المجني عليها بيع منزلها لشقيقة المتهم، فاستجمع الأخير قواه وأراد الانتقام منها، وتعدى على نجلها، محاولًا قطع يده ونحره، إلا أن الأم وقفت عائقًا أمامه لتفتدي ابنها، وكان جزاؤها أنه تم قطع كف يدها، وأصيبت بإصابات بالغة وأيضًا ابنها.


تفاصيل الواقعة


الواقعة المثيرة وقعت في كفر البطيخ، بمحافظة دمياط، ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط المتهم وقررت جهات التحقيق حبسه.

وكشفت التحريات التي أجراها رجال الأمن عن أن المتهم تعدى على السيدة ونجلها بسبب خلافات نشبت بينهما لرفض المجني عليها بيع منزلها لشقيقة المتهم، فقرر التخلص منها هي ونجلها وحاول ذبحهما لكن أحد الجيران تمكن من منعه.




محاولة قطع كف يديه


البداية كانت عندما شاهدت السيدة تعدي بلطجي على نجلها بسلاح أبيض، ومحاولة قطع كفي يديه الاثنين، وحاول نحره لكن الأم ألقت بنفسها أمام السلاح الأبيض، حتى لا يذبح نجلها فأصيبت بجروح بالغة وفصل السلاح كف يدها عن جسدها وتعرض نجلها الآخر بجرح قطعي، وتم نقلها رفقة نجلها للمستشفى.


وعقب وصولهما تبين إصابة السيدة ببتر في الكف الأيسر، وجرح قطعي في الكف الآخر استلزم إجراء عملية جراحية استمرت لمدة 10 ساعات، بينما أصيب نجلها بجرح قطعي 40 سم في منطقة الظهر، وآخر 10 سم في الرقبة وقطع إحدى أذنيه.


ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، في إلقاء القبض على المتهم بعد دقائق من ارتكاب الواقعة، وبعرضه على جهات التحقيق أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضًا..



الداخلية تكشف ملابسات الحادث


وأفادت وزارة الداخلية في بيان لها، أوضحت فيه ملابسات الحادث وتفاصيله؛ حيث قالت في بيانها إنه عقب تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتضمن تضرر أحد الأشخاص من بلطجي لقيامه بالتعدي على شقيقه ووالدته باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته بدمياط.

كما حمل البيان: بالفحص تبين أنه بتاريخ 21 سبتمبر أبلغ مركز شرطة كفر البطيخ بمديرية أمن دمياط بحدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: أحد الأشخاص، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية)، وطرف ثان: أحد الأشخاص، جميعهم مقيمين بدائرة المركز؛ بسبب خلافات الجيرة وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه ووالدته بسلاح أبيض “سكين” كان بحوزته وإحداث إصابتهما.

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.



ads