الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد واقعة الحدائق.. القبض على عاطل تحرش بفتاة في شارع الهرم

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 12:02 م
هير نيوز

تجري الجهات المعنية تحقيقًا في واقعة تحرش عاطل بفتاة في شارع الهرم، حيث لامس مناطق حساسة بجسدها، في أثناء استقلاله دراجة نارية.


وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، قد تمكنت من إلقاء القبض على عاطل لاتهامه بالتحرش بفتاة في شارع الهرم؛ حيث لامس مناطق حساسة من جسدها في أثناء استقلاله دراجة بخارية.





بلاغ تحرش


البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من فتاة تدعى تعرضها للتحرش في أثناء سيرها بشارع اللبيني في الهرم، وأن شخصا يستقل دراجة بخارية لامس مناطق حساسة من جسدها ولاذ بالفرار، وأمر اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهم، وتفريغ أدوات المراقبة والوصول إلى أرقام اللوحات المعدنية للدراجة التي كان يستقلها المتهم، ومن ثم ضبطه.

جدير بالذكر أن هناك واقعة أخرى، كانت أجهزة الأمن بالجيزة قد نجحت في ضبط شاب تحرش بصيدلانية في أثناء سيرها بأحد شوارع حدائق الأهرام.




البداية كانت عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من صيدلانية تتضرر فيه من قيام شاب يستقل سيارة ملاكي، أخرج يداه من نافذة السيارة، وتحرش بها بملامسة أجزاء من جسدها من الخلف، ولاذ بالفرار لكنها التقطت أرقام لوحة السيارة.



ضبط متحرش بصيدلانية


وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث، وبتفريغ الكاميرات توصل فريق البحث من الوصول إلى قائد السيارة، وبتكثيف التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء عبدالعزيز سليم، أن المتهم متزوج ومقيم بمنزل أسرة زوجته، وتوجهت مأمورية وتم القبض عليه وبمواجهته، واعترف بارتكاب الواقعة مبررا فعلته بوقوعه تحت تأثير المخدرات، مؤكدا أن صديقه قدم له سيجارة حشيش قبل الواقعة.


ads