الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تحقق المرأة رغباتها بعطرها؟

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 03:03 م
عطور
عطور

تتعدد أسلحة المرأة في جذب شريكها إلى العلاقة الحميمية، منها كيفية استخدامها للعطر، وارتداء الملابس المناسبة.


الكثير من السيدات يفضلن بعض الأنواع من العطور إما لأنهم يحبون رائحتها أو أنها تجذب الرجل، كأشياء أخرى مثل الملابس والأطعمة والورد.




عالمة النفس الروسية يكاتيرينا تسايوكوفا، تقول: يمكن للمرأة جذب الرجل باختيارها الصحيح للعطور.


وأضافت، هناك رائحة معينة ترتبط بشخص أو حدث أو حالة، ويمكن أن تهدئ أو تثير مشاعر سلبية، لذلك يمكن أن تجذب انتباه الآخرين أو نفورهم.



آثار الروائح


يلينا وهي خبيرة الرابطة الدولية للعلاج بالروائح، تابعت: بالطبع ترافقنا الروائح طوال حياتنا، وخلال ثوان معدودة تصل المعلومات عن الروائح إلى مركز الشم في الدماغ.. ليست هناك رائحة لا تسبب استجابة عاطفية - إيجابية أو سلبية، ويمكن بمساعد الروائح وخاصة الطبيعية منها مثل الزيوت الطيارة، التحكم بالمزاج والحالة النفسية للشخص.



اقرأ أيضًا..

تعرفي على أنواع العطور.. وما يناسب شخصيتك




 


معرفة الروائح وعلم النفس


وأوضحت أن معرفة الروائح وعلم النفس، يساعد على نجاح مشاريع رجال الأعمال، والآخرين على تحسين حياتهم الشخصية.. المرأة الحكيمة عند رش العطر على جسمها، تضع بذلك مرساة نفسية في ذهن الرجل، وبعد ذلك يرتبط الرجل بهذه الرائحة، وهذا يمكن أن تستخدمه المرأة في تحقيق رغباتها وأهدافها.


واختتمت: العمليات الكيميائية الحيوية التي تطلقها الكرومات، حتى التي بالكاد يمكن إدراكها، تحرك غرائز التكاثر، والرغبة، والنوم، والطعام، والراحة، والتطور، والترفيه والحب.

ads