الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

آخرهن «دينا الشربيني».. 6 فنانات اتهمن بتعاطي المخدرات

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:53 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

لا يسلم عالم المشاهير من الحفاظ على سمعته كقدوة للمجتمع وأساس قوي ينحاز الناس لأفعاله وتصرفاته، فمنهم من يُتهم بالقضايا المختلفة التي تمحو عالم الاقتداء بهن واحدة تلو الأخرى مثل الزنا والقتل والمخدرات، بعضهن عطل مشواره، وآخرون تجاوزن ذلك الفخ ليواصلن أعمالهن، وفريق ثالث تم القبض عليه، كذلك منهن من أقر بتهمته ومنهن من أنكر ذلك.. وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز نجمات الوسط الفني اللاتي تم اتهامهن بتعاطي المخدرات. 

الفنانة نهى العمروسي


من أشهر النجمات التي تعرضن لفضيحهة كبرى بشأن تعاطي المخدرات حيث قيل أنها كانت تتعاطى الهيروين ومعها 8 أشخاص فى إحدى الصالات في منطقة الزمالك، وتم حبسها 9 أيام بقسم شرطة قصر النيل، بالإضافة إلى حبسها 13 يومًا أخرى بأحد السجون، وتم عمل تحاليل لها لمعرفة نسبة المخدرات فى الدم والتى جاءت سلبية، وعوقب اثنان من مرافقيها بالمؤبد, والحبس لمدة ثلاث سنوات للأشخاص الستة الآخرين.

الفنانة إنتصار



دخلت انتصار أيضًا إلى قائمة الفنانين المتورطين في قضايا المخدرات، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من إلقاء القبض عليها وهي في حالة سُكر، أثناء قيادة سيارتها بصحبة ثلاث أشخاص كويتيين وتجاوزت حظر التجوال، إلا أن النيابة أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

ماجدة الخطيب



ومن الفنانات التي تم حبسهن بالفعل بتهمة تعاطي المخدرات الفنانة ماجدة الخطيب، وقضت محكمة القاهرة خلال عام 1987م، بحبس الفنانة لمدة عام، بعد العثور على مواد مخدرة داخل منزلها، وعلى الرغم من ذلك فإن المحكمة قد قامت بإخلاء سبيلها؛ نظرًا للحبس الاحتياطي الذي استمر ما يقرب من ستة أشهر على ذمة التحقيقات. 

نيفين مندور



ومن بين الفنانات اللواتي تم القبض عليهن بتهمة تعاطي المخدرات، الفنانة نيفين مندور عام 2013م، وقبض على شخصين آخرين مع الفنانة وضبط بحوزتهم مواد مخدرة من نوع البانجو والهيروين، وحبست الفنانة بتهمة تعاطي المخدرات، بعد أن أثبت الطب الشرعي أنها تتعاطى المخدرات بالفعل، بعد أن أنكرت أمام النيابة عدم تعاطيها أيا من المواد المخدرة. 

سماح أنور


 
كذلك تعرضت الفنانة سماح أنور لتهمة تعاطي المخدرات، وذلك عقب حادثة سيارة تعرضت لها وعثرت أجهزة الأمن على 580 جراماً من البانجو المخدر داخل سيارتها، وتم إثبات ذلك في محضر رسمي، وتم عقد جلسة علنية للمحكمة في غرفتها في المستشفى.

ورفض محامو أنور، إجراءات التفتيش باعتبار أنها تمت بعد ساعات من وقوع الحادث، وتم حبسها على ذمة القضية، حتى تقرر إخلاء سبيلها بعد ذلك.

دينا الشربيني



وآخر الفنانات التي تعرضت للحبس بسبب حيازة المخدرات هي الفنانة دينا الشربينى التى تم إلقاء القبض عليها بداخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك وتوجيه الاتهام لها بحيازة المخدرات والهيروين بنية التعاطي، وتم صدور حكم قضائي بحبسها عام كامل فى السجن و تغريمها 10 آلاف جنيه بعد الحكم الذي أقرته محكمة جنايات القاهرة عليها.

اقرأ أيضًا..