الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بدأتها من «طنط فريولا».. رحلة نجاح رولين القاسم في عالم السوشيال ميديا والفن

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:41 م
رولين القاسم
رولين القاسم

في الآونة الأخيرة بات من السهل على الجميع أن يقدم محتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكن من الصعب أن يكون هذا المحتوى هادف وله رؤية واضحة، علاوة على صعوبة أن يتحول مقدم هذا المحتوى إلى حديث كافة المستخدمين ووسائل الإعلام المختلفة، بالإضافة إلى تقديمها أعمال فنية مختلفة.



رولين القاسم المؤثرة وصانعة محتوى والممثلة، التي طالما ما تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أكثر من مناسبة، فمرة بسبب مقاطع فيدوهات وهي تقدم دور الحماة "أم الزوج"، ومرة أخرى حينما قدمت فيديو يتحدث عن قيادة النساء في الشوارع المصرية، وأخيرًا تقديمها نصائح للسيدات عبر "تيك توك".

وسبق أيضًا وأن لفتت رولين القاسم النظر لها بعد أن نشرت مقطع فيديو على تطبيق دوين تحدثت فيه بسخرية عن وصول أسعار الفلل في القرية. مراسي، في منطقة سيدي عبد الرحمن على الساحل الشمالي. 



رولين القاسم سبق وأن ظهرت مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، تحدثت عام 2019، عن بدايتها، ورحلتها مع السوشيال ميديا، وقالت،:" أسمي رولين وضاح القاسم، درست مسرح في الجامعة الأمريكية، وأحب التمثيل، وسعيت للخروج عن نمط الفتاة الجميلة، من خلال التوجه إلى السوشيال ميديا، وكانت البداية مع شخصية (طنط فريولا)، وهي سيدة محبوبة، تعلق بطريقة كوميدية لطيفة على مواقف اجتماعية في حياتنا".

في عام 2020، وبعد وصول عدد مشاهدي فيديوهاتها إلى ما يزيد عن 2 مليون، بدأت الفنانة رولين القاسم، في الظهور بشكل أكبر من خلال الأعمال الدرامية، وقدمت شخصية "صافي عبد المولى" تاجرة المخدرات في مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي شارك في بطولته النجم خالد النبوي.



كما شاركت رولين القاسم في مسلسلات أخرى عديدة، منها "سرايا عابدين"، و "لدينا أقوال أخرى"، و"سجن النسا"، و"مريم"، وقامت بالمشاركة في بطولة سيت كوم "رشا وحماتها"، الذي قامت أيضا بكتابة حلقاته.

اقرأ أيضًا..