الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادلين طبر: أنا متدينة جدًّا ولكن لا أرفض المثلية الجنسية (فيديو)

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:02 ص
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية مادلين طبر

علقت الفنانة والإعلامية مادلين طبر على أزمة الفريق الغنائي اللبناني "مشروع ليلى"، وعن اتهاماته بالترويج للمثلية الجنسية.


مادلين طبر والمثلية الجنسية


وقالت الفنانة اللبنانية مادلين طبر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "العنيدة" المذاع عبر فضائية "الشمس": إن كل الأديان ترفض المثلية الجنسية وهي بطبيعتها سيدة متدينة جدًا، لكنها لا ترفض المثلية وتساند الحرية وتفهم الرأي الآخر.





وأكدت مادلين طبر على أن فرقة مشروع ليلى أساءت إلى لبنان، وذلك بعدما قررت أن تكون أداة للترويج للمثلية الجنسية.

وتابعت: "الجانب الآخر في قضية المثلية الجنسية مانعرفش مشكلته إيه عشان يختار هذا الاختيار، وما هي الظروف التي تعرض لها، فأنا ضد قمع الحريات".

وردا على سؤال هل تبررين المثلية الجنسية؟ قالت: "لا أبررها، لكن مابحكمش ولا أدينها"، أي إنها لا ترفض وجود المثلية الجنسية.




فرقة مشروع ليلى


ويجدر الإشارة إلى أن فرقة مشروع ليلى وقائدها "حامد سنو" أعلنوا الشهر الماضي عن توقف نشاط الفريق إلى أجل غير مسمى، نتيجة عدد من الأسباب ومنها منع حفلاتهم في دول بالعالم العربي على أساس رفض الترويج للمثلية الجنسية، الأمر الذي أدى إلى خسارة جمهور الفرقة في تلك الدول.


وسبق وأن تصدرت الفنانة اللبنانية حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شنت هجومًا حادًا على الرجال وذلك بسبب ظهور لباس السباحة الشهير باسم "البوركيني".


اقرأ أيضًا..




البوركيني


وعلقت الفنانة مادلين طبر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "عمان" على ظهورها بالمايوه في فيلم الطريق إلى إيلات، ووصف البعض هذا المشهد بالجريء وقالت: "مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟ لأ طبعا".


وأردفت الفنانة اللبنانية: "أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها". 





مهاجمة الرجال المصريين


وهاجمت اللبنانية مادلين طبر الرجال المصريين وقالت: "ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية".

وسبق وأن دعمت الفنانة اللبنانية مادلين طبر زميلتها ميرفت أمين وذلك خلال حملة التنمر التي تعرضت لها الفترة الاخيرة، وذلك بعد حضورها عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

وقالت مادلين طبر: "لا أحترم من يتنمر على العمر، كفى تفاهة وتنمر، جميلة الجميلات استاذتي ميرفت أمين كل المحبه والاحترام، رايحين نعزي بفقداننا عزيز وزميل علي عبدالخالق إيه المطلوب يعني".


ads