الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«19 ب» يُشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة.. وناهد السباعي تُعلق

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 05:53 م
هير نيوز

أبدت الفنانة ناهد السباعى، سعادتها الشديدة بمشاركة فيلم "19 ب" ضمن أفلام المسابقة الدولية بالدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة حسين فهمي.

وشاركت ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جمعتها بالفنان سيد رجب معلقةً عليها: "الحمد لله سعيدة جدًا باختيار فيلم "19 ب" في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إخراج أحمد عبد الله السيد".



"19 ب"


ويشارك فيلم "19 ب" ضمن أفلام المسابقة الدولية بدورته الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي ستبدأ يوم 13 نوفمبر المقبل وتستمر حتى يوم 22.

والفيلم من كتابة وإخراج أحمد عبد الله السيد، وإنتاج فيلم كلينك، وبطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد وباقة من ألمع النجوم. 

أحداث الفيلم 


وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، حيث تتبع الأحداث قصة حارس عقار يحيا وحيدا وشبه معزولا في الفيلا المهجورة التي يحرسها، لكن مواجهة لاحقة تجمعه مع شخص آخر في الشارع المقابل لشارعه ستجبره على تغيير نمط حياته بأكملها.

ناهد السباعي ببطولة مطلقة


من جانبها تشارك ناهد السباعي في عمل مسلسل "بيت القبطية"، خلال الفترة الحالية، والمسلسل يمثل البطولة المطلقة الأولى للفنانة ناهد السباعي، وهو من إنتاج والدتها ناهد فريد شوقي، وإخراج شقيقها محمد السباعي، وجار التفاوض مع باقي الأبطال.

آخر أعمال ناهد السباعي




يشار إلى أن آخر أعمال ناهد السباعي مسلسل "النهاية "الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020 وتدور أحداثه في العام 2120، حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم وشارك في بطولته يوسف الشريف، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، ياسمين علي، ناهد السباعي، محمود الليثي، وآخرون.

اقرأ أيضًا..

ads