الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل استيلاء نصابة المواشي في سوهاج على أموال 5 سيدات

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 04:12 م
هير نيوز

"الأرباح الشهرية سوف تجعلكم تعيشون حياة جيدة وتغنيكم"، هكذا كان كلام النصابة انتصار، وزوجها عبدالحميد بجهينة في محافظة سوهاج، لضحاياها من السيدات اللاتي استمعن لها وصدقنها ومنحنها أموالهن.

وعندما بدأت تتهرب انتصار منهن، بث ذلك الرعب في قلوبهن، وبادرن بالتوجه إلى مركز شرطة جهينة، يحررن بلاغات ضد هذه السيدة، وبالفعل استمع رئيس مباحث مركز شرطة جهينة غرب محافظة سوهاج لأقوالهن، وتم التنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد.


بتهمة النصب


وبتكثيف الجهود تم إلقاء القبض على السيدة النصابة وزوجها، لاستيلائهما من 5 سيدات على مبالغ مالية؛ لتوظيفها في مجال تجارة المواشي والملابس والأجهزة الكهربائية، دائرة المركز في سوهاج.




هالة و4 سيدات ضحايا النصب


بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغًا المدعوة "هالة. خ. ي- 27 سنة- ربة منزل- و4 سيدات أخريات"، يفيد تضررهن من كل من: "انتصار. د. ا. م- 29 سنة- ربة منزل، وعبد الحميد. م.م- 33 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، ويقيمان بذات الناحية"، لاستيلائهما على مبالغ مالية بلغت جملتها 240 ألف جنيه، لتوظيفها في مجال تجارة المواشي والملابس الجاهزة والأجهزة الكهربائية، وذلك مقابل أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ المالية.


اقرأ أيضًا..




تحقيقات النيابة


بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وتعهدا برد المبالغ المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.


ads