الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن روبي ودنيا سمير غانم.. نجمات السينما يتوجهن للمسرح

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 03:07 م
روبي ودنيا سمير غانم
روبي ودنيا سمير غانم

بعد غياب طويل عن خشبة المسرح عادت فنانات الصف الأول في الفترة الأخيرة للاتجاه نحو المسرح، وفضلته بعضهن عن المشاركة في السباق الرمضاني 2023، كما يخوض بعضهن التجربة للمرة الأولى. 

ويرصد "هير نيوز" أبرز النجمات اللاتي اتجهن للمسرح..


دنيا سمير غانم





تخوض الفنانة دنيا سمير غانم تجربة المسرح لأول مرة رغم شهرتها الكبيرة في عالم السينما والدراما وشهرة والدها بدرجة كبيرة جدا في عالم المسرح، وتشارك بمسرحية "أنستونا" والتي يشاركها بطولتها الفنان بيومي فؤاد وكوكبة من النجوم الآخرين من إنتاج محمد أحمد السبكي وتأليف كريم سامي - أحمد عبد الوهاب وإخراج خالد جلال، ومن المقرر عرضها الخميس 20 أكتوبر.



روبي






ومن النجمات اللاتي يشاركن في تجربة المسرح للمرة الأولى، روبي من خلال مسرحية بعنوان "سيدتي الجميلة" ويشاركها في البطولة النجم حسن الرداد، والمسرحية للمؤلف الراحل بهجت قمر، ولكن يقوم بمعالجتها الدرامية نجله المؤلف والكاتب أيمن بهجت قمر، لتصبح المسرحية تحمل اسم "سيدتي الجميلة المصرية".


اقرأ أيضًا..








درة


تستعد الفنانة درة لتحضيرات وبروفات أول أعمالها المسرحية في مصر بعنوان "حتى لا يطير الدكان" والمقرر عرضها في نوفمبر المقبل، ويشاركها بطولتها النجم أكرم حسني وهي مسرحية كوميدية من تأليف وإنتاج أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، ويشاركهم البطولة كل من، بيومي فؤاد، محمد أنور وكوكبة من النجوم الآخرين.


رانيا يوسف




كذلك تشارك الفنانة رانيا يوسف تجربة المسرح من خلال مسرحية بعنوان "قمر الغجر" من كتابة وإخراج عمرو دوارة، وهي مسرحية استعراضية


شيماء سيف




وانتهت الفنانة شيماء سيف، من بروفات مسرحيتها الجديدة بعنوان "جامعة المشاغبين" التي تقوم ببطولتها بجانب عدد كبير من النجوم، على رأسهم بيومي فؤاد، إيمان السيد ومحمد أسامة وغيرهم، وبدأ عرضها بموسم الرياض يوم 14 سبتمبر.

ads
ads