الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع وإصابة 15 مُعلمة في حادث بطريق «قنا / سوهاج»

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 11:59 ص
إسعاف
إسعاف

لقيت معلمة مصرعها، وأصيبت 14 أخريات، بالإضافة إلى سائق السيارة، بإصابات مختلفة في حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" أثناء توجههن من مدينة نجع حمادي بقنا إلى مدرسة خاصة بمركز دارالسلام شرق سوهاج.


أفراد الإسعاف نقلوا الجثة والمصابين إلى مستشفى دارالسلام والمستشفى الجامعي، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق الزراعي الشرقي وتولت الجهات المختصة التحقيق.




مساعد الوزير لأمن سوهاج، اللواء محمد شرباش، كان قد تلقى بلاغًا بالحادث، وعليه انتقلت قيادات مديرية الأمن والبحث الجنائي والحماية المدنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث.



أسماء الضحية والمصابين


تبين مصرع زينب معلمة وإصابة 14 معلمة أخرى وقائد السيارة، وأن سبب الحادث يرجع إلى انفجار الإطار الامامي للسيارة واختلال عجلة القيادة في يد السائق مما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق.



اقرأ أيضًا..

زوج يفصل رأس زوجته عن جسدها بسبب 500 جنيه (تفاصيل)






كما تبين وفاة زينب محمد صلاح الدين، 28 سنة، وإصابة نرمين محمد عبدالعظيم، عبير عز فؤاد، علا عز فؤاد، إسراء عز فؤاد، شيماء محمد عبدالعظيم، نادية محمد عبدالعظيم، عبير عمران أبوالوفا، منة الله محمد أحمد إسماعيل، فاطمة أحمد مصطفى، أماني محمد عبدالصادق، أسماء عبدالعزيز فهمي، عبير السيد أبو الوفا، ومريم محمد أحمد.



ads