الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل إبراهيم: ضربت إلهام شاهين.. وتحولت من موظفة لفنانة بسبب مخرج

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 11:35 م

حلت الفنانة أمل إبراهيم ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" أمس الإثنين والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي تحدثت فيه عن حياتها الفنية وضربها للفنانة إلهام شاهين وكيف تغير اسمها وحياتها بأكملها. 

بدايتها الفنية 

تحدثت أمل عن بدايتها الفنية قائلة: "اسمي الحقيقي عبلة، وكنت موظفة إدارية بالتليفزيون وتعرفت على أحد المخرجين وقال لي أنتي معي في العمل القادم، وأول فيلم لي كان (أمهات في المنفى) مع الزعيم عادل إمام".

ضربها للفنانة إلهام شاهين

 

وتطرق الحديث لضربها للفنانة إلهام شاهين مضيفة:  "ضربت إلهام شاهين علقة لأن المخرج قالي اضربي فضربت، وأنا مش بعرف أمثل أنا طبيعية في كل أدواري، وأخدت جوايز على دوري في الفيلم ده".

كما أوضحت أنها عملت مع العديد من كبار النجوم منهم النجم الراحل محمود ياسين وفريد شوقي وعزت العلايلي، متابعة: "عادل إمام إنسان محترم جدا بس شغلي معاه كان قليل وتعاملت معاه في فيلم سلام يا صاحبي".



زعلت من فاتن حمامة


كذلك تحدثت عن موقف جمعها بالنجمة فاتن حمامة مواصلة: "هناك موقف كنت أرتدي لبس معين لفتاة شعبية ورفضت هذا اللبس وقالت أنا نجمة العمل ولا أحد يرتدي هذا اللبس، وظلت الأجواء مضطربة وصورت يوما واحدا ولم أكمل باقي العمل، وزعلت منها جدا ولم أكن أشاهد أعمالها ولكنى سامحتها وانتهى الموضوع".

التمثيل مينفعش مع الحجاب




وعن رأيها في الحجاب مع التمثيل أوضحت أمل إبراهيم: "التمثيل مينفعش مع الحجاب، وربنا إداني الإشارة ونفذت، رزقي زاد كتير بعد الاعتزل وبطلع عمرة أنا وابني دائما".

اقرأ أيضًا..

ads