الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل وهبة مجدي تُشاركان في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 05:35 م
أمينة خليل
أمينة خليل

شاركت النجمة أمينة خليل في فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 36 تحت عنوان "أكتوبر.. إرادة وطن"، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة الـ49.

فيلم يقين


وشاركت أمينة خليل في فيلم تسجيلي عن الإنسانية والحديث عن طفلة تدعى "يقين" وقالت خلال الفيلم: "فرصة جديدة تستاهل كل ده لأن كل إنسان يستحقها " ويعتبر ذلك من ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة لذكرى انتصار حرب أكتوبر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ مركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية.

أبطال من ذهب




كذلك شاركت الفنانة هبة مجدي بفيلم تسجيلي تحت عنوان "أبطال من ذهب" والتي قالت فيه: "مكانتش حرب خضناها أو نصر عسكري حققناه كانت نقلة من مرحلة لمرحلة من انكسار لعزة وانتصار وبعد 49 على نصر أكتوبر نطلق شعلة النصر ونسلمها من جيل وجيل من جيل النصر لجيل البناء".

أبطال دخلوا التاريخ




وكانت كلمة الفنان أحمد عبدالعزيز مؤثرة قال فيها: "وتفضل الشعلة منارة يشع نورها من أرض سيناء على كل أراضينا ويستلم جيل من بعد جيل ويحافظ على رايات الوطن مرفوعة زي ما استلمها من الجيل اللي قبله إللي علمنا إن العطاء أن تعطي بعض ما تملك والفداء الذي يعني بالفداء بكل ما تملك هما دول الأبطال اللي دخلوا التاريخ من باب العظماء وقدروا يواجهوا المستحيل ويواجهون المعجزة لأنهم أبطال من ذهب".

اقرأ أيضًا..

ads
ads