الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لقاتلة ابنتها ضربا وتعذيبا في الهرم

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 08:13 م
هير نيوز

وقفت الأم المتهمة بتقييد ابنتها وتعذيبها حتى الموت في مسكنها بمنطقة الطالبية والندم يملأ وجهها ودموعها تسبق كلماتها، لتروي تفاصيل جريمتها أمام النيابة.

وقالت المتهمة: "زوجي توفي من فتره وترك لي 4 أولاد، 3 بنات وولد، اشتغلت خادمة حتى أصرف عليهم بالحلال، ولكن منذ 3 سنوات هربت مني ابنتي الوسطى مع شاب، ولم أعثر عليها حتى الآن".

وأضافت: "ابنتي الصغرى المتوفية كان سلوكها مريبا للاسف، ودائمة الكذب، وكانت تغيب عن البيت كتير، لغاية قبل الحادث بأسبوع، قالتلي يا ماما عايزة أروح لأختي اللي في المطرية أقعد يومين، فأنا وافقت وراحت فعلا، وقعدت يومين، بعدها مشيت على أساس هترجع البيت لكنها مرجعتش".

وتابعت: "بعد تغيبها يومين كلمت أختها من رقم غريب، وقالتلها أنا مش راجعة البيت تاني، وقفلت، فاختها اتصلت بالرقم لقيته محل في الهرم، فاتفقت مع صاحب المحل إنه يحتفظ بالبنت لغاية ما نيجي ناخدها، وفعلا ده حصل، وأخوها راح جابها، وخوفا من إنها تهرب تاني، زي أختها ربطتها بجنزير جابه أخوها، وربط ايديها ورجليها بإيشارب وكنا بنضربها بس والله مكناش نقصد إنها تموت".

وواصلت: "بعد 4 أيام دخلت عليها لقيتها ماتت، فضلت أصرخ لغاية ما اتلمت الجيران، وبلغوا عنا، والله أنا وإخوتها كنا بنربيها مش عايزين نموتها لأنها كانت مخلية سمعتنا وحشة في الشارع".

وضبطت الإدارة العامة لمباحث الجيزة ربة منزل، قيدت ابنتها بالجنزير وقامت التعدي عليها بمساعدة ابنها وابنتها الأخرى حتى الموت، بسبب تغيبها الدائم عن المنزل في منطقة الطالبية.

وبدأ الأمر بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد وائل الجابري مأمور قسم الطالبية بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، بها آثار تقييد باليدين والساقين بالجنزير وآثار تعذيب بجسدها.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن والدتها وشقيقتها وشقيقها وراء ارتكاب الواقعة، حيث إنهم احتجزوها وقيدوها بحبال وجنزير وتعدوا عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، بسبب تغيبها الدائم عن المنزل. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط والدة المجني عليها وشقيقتها،  الام / صباح محمد سيد سيد 60 سنه خادمه، وشقيقة المتوفاة / زهرة بخيت علي بخيت السن ٢١ خادمة، وشقيق المتوفاة محمود بخيت على بخيت السن ٢٧ سائق توك توك، المتوفاة سعاد بخيب علي 16 سنة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بمساعدة شقيق المجني عليها، بسبب تغيبها الدائم عن المنزل.

اقرأ أيضًا..

ads