السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظ جنوب سيناء: مصر لا تنسى الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 03:08 م
هير نيوز

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن مصر لا تنسى شهداءها الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن، ولولاهم ما كانت بلدنا آمنة مثل الآن، مؤكدًا أنه مهما نقدم للشهداء وأسرهم من تكريم وتخليد لذكراهم في الدنيا، لن نوفيهم حقهم، فهم من قدموا روحهم فداء لبلدهم، وضحوا بحياتهم حتى يعيش الآخرون في عزة وكرامة.





تحية تقدير لرجال القوات المسلحة


وأضاف فودة: "أقل واجب يقدم للشهيد هو أن نترحم عليه، ومصر لا تنسى حق شهدائها وما قدموه من تضحيات لحفظ الأمن، ونحن حريصون في الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد أن نقدم تحية تقدير وعرفان لرجال القوات المسلحة الأوفياء والبواسل"، معربًا عن خالص تقديره للتضحيات والبطولات التي يقوم بها أبناء القوات المسلحة في الذود عن مصر والدفاع عنها ضد كل من تسول له نفسه تهديد أمنها وسلامة شعبها، فضلا عن جهودهم في مكافحة الإرهاب والحفاظ على كيان الدولة.


كما وجه، التحية لأرواح شهداء قوات المسلحة الذين رسموا بدمائهم مستقبلا مشرقا لأبنائنا وبناتنا من خلال حجم التضحيات التي قدموها للحفاظ على السلم العام واستقرار الوطن.




اقرأ أيضًا..

قبل قمة المناخ.. معلومات تريدين معرفتها عن حدث شرم الشيخ العالمي



افتتاح مدرستين ومسجد وتكريم المجاهدين بطور سيناء


وأعلن المحافظ: "احتفالات نصر أكتوبر مستمرة وسيجرى خلالها افتتاح العديد من المشروعات الخدمية مثلما فعلنا اليوم، في العاصمة طور سيناء من افتتاح مدرستين جديدتين في حي النصر وحي الفيروز بجانب افتتاح مسجد الخليل إبراهيم في حي الزهراء".



جاء ذلك اليوم الأربعاء، خلال وضع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إكليل الزهور على النصب التذكاري أمام ساحة ديوان عام المحافظة بالعاصمة طور سيناء، احتفالا بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.


رافق المحافظ قادة الفرقة 19 مشاة، ومساعد وزير الداخلية - مدير أمن جنوب سيناء- ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء، وعدد من القيادات الأمنية من القوات المسلحة والشرطة.

وقرأ المحافظ ومرافقوه من القوات الأمنية والأجهزة التنفيذية، الفاتحة عقب وضع إكليل الزهور على قبري الجندي المجهول، ثم عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وسلام الشهيد.


ads
ads