الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مؤثرات على السوشيال ميديا».. سندس ترد على فيديو صديقتها المسرب

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 02:14 م
سندس عبد الهادي
سندس عبد الهادي

«مؤثرات على السوشيال ميديا».. باب يقدمه «هير نيوز» للقراء لإلقاء الضوء على ما تقدمه المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس بالضرورة أن يكون محتوى خدمي فقط، ولكن أيضًا ما يثار من جدل بين الرواد من موضوعات اتخذت طابع التفاعل بطريقة أو بأخرى.




سندس عبد الهادي


من هذه الموضوعات قصة سندس عبد الهادي المعروفة بـ «فتاة الكدة كدة» عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت من خلال مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على "فيسبوك" مع صديقتها علياء.




القصة بدات بظهور الفيديو؛ حيث ظهرت سندس برفقة صديقتها التي بدأت تتهمها  بسرقة شخصيتها وأسلوبها وتقليدها، إلا انها نفت ذلك.




ردود الأفعال


تعليقات المتابعين جاء من بينها "اتشهرت على حساب صحبتها، حتى سندس طلعت فيك وسارقة شخصية صاحبتها، الدنيا معدش فيها أمان يا ولاد، علياء هيا الأصل دي طبيعتها، بيتخانقو مع بعض عشان صاحبتها بتقلدها".



اقرأ أيضًا..

مؤثرات على «السوشيال ميديا».. رولين القاسم الشهيرة بـ«شوفي يا ست الكل ويا سيد الرجالة»






التريند السبب


عدد من المستخدمين كانوا قد تداولوا رد منسوب إلى سندس عبد الهادي تقول فيه: "القصة كلها إن أصحابي لقوني مرة واحدة تريند وأنا مكنتش عايزه أطلع تريند أصلا، بس هي جات كده من عند ربنا، دي صحبتي وكنا قاعدين كلنا ومرة واحده لقيتها بتقولي انتي بتقلديني وطلعتي تريند بكلامي".




سندس كانت قد اشتهرت على "السوشيال ميديا" مؤخرا بعد ظهورها في أحد اللقاءات المسجلة في الشارع، وهي تعلق بطريقة لفتت انتباه المتابعين.




وبعد الانتشار بدأت تبث الكثير من الفيديوهات واللايفات بين الحين والآخر، وحققت طريقة كلامها تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.







ads
ads