الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور: زوجي الثاني عالجني نفسيًا.. وهذا ما فعلته بعد وفاة المتحرش بي

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 07:43 م
ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حلولها ضيفة في برنامج ABtalks والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش ويذاع عبر قناة "اليوتيوب" والتي كشفت فيه الكثير من أسرارها الشخصية.

زوجها السابق


تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن زوجها السابق والفرق بينه وبين زوجها الثاني، معبرةً: "كنت بخاف أحكي أي شيء يحدث معي لطليقي السابق، وهذا كان بسبب إني شخصية بتخاف بعض الشيء، ولذلك كان هو آخر شخص ممكن يعرف أي شيء حدث معي وخاصة أنى تزوجت فى سن صغيرة جدا، وكان عمري وقتها 21 عامًا".

وتابعت كلامها: "مع زوجي الثاني شريف فوجئت به يروي لى مشكلة حدثت معه فى عمله، فتوقفت عند ذلك الموقف، وقلت أنا أقرب شخصية له، ولذلك تحدثت معه عن واقعة تعرضي للتحرش".

وأوضحت أن زوجها الثاني سبب في علاجها نفسياً قائلة: "الحديث عن واقعة التحرش أصبح بالنسبة لي أمرا عاديا، لأن شريف وعملي فى الفن كانوا سببا فى علاجي نفسيا".



شخصية قلقة


وعبرت ريهام أن حادثة التحرش سببت لها انعدام في ثقتها بالآخرين، قائلة: "موقف التحرش لم يستغرق سوى ثوان، والموقف كان سببا بانعدام ثقتي فى الآخرين، فأنا شخصية تعاني من القلق وهي وراثة فوالدتي شخصية قلقة، ولكني تخلصت من ذلك حتى لا أكون مصدر إزعاج لأولادي، ودائما أطمئن نفسي بأن كل شيء بيد الله".


حادثة التحرش 

وأبرز تصريحاتها عن حادثة التحرش كانت: "اتعرضت للتحرش على يد شخص مقرب من العائلة وفرحت لما مات، وكنت ساذجة وأنا صغيرة واتصدمت من التحرش بدري، هو كان شخصا غليظا ولما بشوفه بنزل أستخبى تحت السفرة عشان خايفة".

الإنجاب مش للكل





واستطردت الفنانة ريهام عبدالغفور الحديث عن طريقة تربيتها لأبنائها، معبرةً: "الإنجاب مش لكل الأشخاص؛ لأن مسئولية كبيرة إنك تطلع أشخاص أسوياء وفيه ناس معندهاش الطاقة أنهم يعلموا أولادهم ويربوهم دون تخويف ولازم نحترم إن الطفل عنده شخصية ورأي، وأنا بحب والدتي وعلاقتي بيها كويسة ولكن طريقتها في تربيتي كانت بالتهديد، وفي النهاية التربية مدارس وثقافات وأهالينا كانوا صارمين أكتر معانا".


وتابعت كلامها: "أنا بربي ولادي على الحب وإننا لازم نتكلم ونتناقش والمفروض أنهم يكونوا خايفين على زعلنا ومش خايفين مننا، وبتعامل كدا مع ربنا ومش بعمل حاجة وحشة لأني بحب ربنا ومش عايزة أزعله ولكن ليس خوفا من العقاب لأن رحمة ربنا أوسع من أي حاجة، ونفس الشيء مع جوزي ومش بخاف منه لأنه هيعملي إيه يعني؟ هيقوم يضربني مثلا؟ أكيد لا هو شخص مثقف ومتحضر ولكن بخاف على زعله".

اقرأ أيضًا..

ads
ads