الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى نصر أكتوبر.. قصواء الخلالي: هذا القرار جنب مصر الكثير!

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 04:12 م
قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قدمت الإعلامية قصواء الخلالي، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على كلمته خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بعدما قدم التحية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، على قرار حرب 6 أكتوبر.


 قصواء قالت خلال برنامج «في المساء مع قصواء»، على قناة cbc: إن قرار السلام من الرئيس الراحل محمد أنور السادات كان جريئًا.





وأضافت: "لو حصل تكاتف والتفاف حول القرار المصري في هذا التوقيت بالسلام، كان زمان قضايا كتير جدًّا في المنطقة العربية اتحلت من جذورها، أو على الأقل وقفنا من أرض ثابتة فيها ومكنش زماننا نعاني ومستهلكين وندفع الثمن.



قرار حكيم


وتابعت: "هذا القرار السياسي كان حكيما، وحتى الآن هناك من يختلفون معه، ولكن ماذا يقول الواقع؟ هذا القرار كفى مصر والمنطقة العربية شر القتال، وحتى الآن مستمرون على السلام".



اقرأ أيضًا..

القباج تشهد احتفالية صندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة






يعبر عن العقلية المصرية


وأكدت أن تذكر 67 وما تلاها وكل هذه التفاصيل يعبر عن العقلية المصرية في هذا التوقيت.. مضيفة: "عندما نتحدث اليوم عن أحداث 2013 أو نشاهد عملا فنيا عنه نجد الناس يسترجعون هذه اللحظات ونتذكر التفاصيل المتعلقة بهذا المشهد، ولا أحد يمكنه إنكار ذلك، سواء كان كارها أو محبا لهذا الوطن، الجميع يتذكر ما حدث، لأن أي شيء متعلق بالأرض أو الوطن فإن المعايشة الحقيقية الإنسانية تتذكره".

 


ads