السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور: هذه الأمور قد تدفعني للاعتزال.. ونادين نجيم رفضت التعاون معي

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 02:02 م
سيرين عبدالنور ونادين
سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور السر وراء عدم تعاونها مع الفنانة نادين نسيب نجيم في عمل فني خلال منتدى الإعلام العربي.

وردت سيرين عبد النور، على سؤال الإعلامي نيشان عن سر عدم تعاونها مع نادين نسيب نجيم قائلةً: "المنتج صادق الصباح عرض هذا الموضوع من قبل، فوافقت على الفكرة لكن نادين نسيب نجيم ما وافقت وخلص الموضوع ". 





وأضافت: "كان فيه مقابلة ليها على التليفزيون موجودة على اليوتيوب سألوها على نفس الشيء وقالت أنا الكاجول تبعي لسنة 2021 مليان وأنا هدا الموضوع مش وارد عندي".




حقيقة اعتزال سيرين عبدالنور الفن


وفي سياق آخر كشفت الفنانة سيرين عبدالنور حقيقة تفكيرها في اعتزال الفن خلال تصريحات تليفزيونية قائلة: "سألوني أسئلة افتراضية، ومن ضمن القصص سألوني ممكن تعتزلي؟ قلت لهم ممكن الاعتزال يكون قريبا، ويحق لي التفكير في الاعتزال بعد 22 سنة، لست مبتدئة، لكن المعطيات هي التي تدفعني لاتخاذ القرار، حين يشعر الممثل بالتعب وتحقيقه كل ما أراد، وعدم وجود ما يرضي طموحه، قد يفكر في اعتزال التمثيل وليس الفن الغنائي".


آخر أعمال سيرين عبدالنور 




يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، هو مسلسل "دانتيل" الذي عرض العام الماضي، إخراج المثنى صبح، وتأليف إنجي القاسم، وبطولة سيرين عبدالنور ومحمود نصر، وسارة أبي كنعان، وسلوم حداد، وزينة مكي، وعرض على فضائية "lbc" ومنصة "شاهد".


وتدور أحداث المسلسل حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، ويتعرض كل منهما لصراعات متعددة.

ads
ads