الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى نصر أكتوبر.. نادية الجندي: هذا الفيلم أحب الأعمال لقلبي ويخلد اسمي بعد وفاتي

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 04:05 م
نادية الجندي
نادية الجندي

احتفلت الفنانة نادية الجندي بنصر أكتوبر بطريقتها الخاصة عن طريق نشر صورة لها من كواليس فيلم "مهمة في تل أبيب" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت صاحبة لقب "نجمة الجماهير" على الصورة قائلة: "بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر فيلم مهمة فى تل أبيب تم تنفيذ هذا العمل تحت إشراف المخابرات المصرية، من أحب الأفلام لقلبى وبصمة في تاريخ السينما المصرية عمل أفتخر به طول حياتي وأخلد به اسمي بعد وفاتي".








فيلم مهمة في تل أبيب


شارك نادية الجندي في بطولة فيلم "مهمة في تل أبيب" كل من كمال الشناوى وسعيد عبد الغني وخليل مرسي ويوسف فوزي وحسن حسين ومن تأليف بشير الديك وإخراج نادر جلال، وتم عرضه عام 1992.


اقرأ أيضًا..





وتدور أحداث الفيلم حول "آمال الكيال" التى يتم تجنيدها من المخابرات المصرية للعمل جاسوسة وتسافر إلى تل أبيب فى مهمة وطنية، وتنجح فيها لكن يتم اكتشاف أمرها في النهاية وتتعرض لأنواع مختلفة من التعذيب، ينجح رجال المخابرات المصرية في إنقاذها لتعود إلى مصر .


وفي سياق مختلف كانت الفنانة نادية الجندي قد اعلنت عن عودتها بعمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام": "إن شاء الله أقرأ حاليا سيناريوهات أعمال جديدة، سوف اختار من بينها الأفضل لتقديمه العام القادم بإذن الله، وحشتوني أوي".


نادية الجندي في بيروت






ونشرت نادية الجندي اليوم أيضاً صورة تجمعها بالفنان هاني شاكر في إحدى الحفلات عبر حسابها الرسمي على تويتر وعلقت عليها "مع أمير الغناء العربي ‎هاني شاكر.. ربنا يديله الصحة ويمتعنا بأغانيه الجميلة فنان من الزمن الجميل الراقي المحترم وزوجته الجميلة نهلة والمنتج ‎محمد مختار في ‎بيروت في احتفالية عيد ميلاد صديقنا الدكتور ‎هراتش قضينا أوقات جميلة بصحبة ناس أجمل" .


ads
ads