الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البرلمانية مايسة عطوة: نصر أكتوبر ملحمة ستظل محفورة في ذاكرة الوطن

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 03:03 م
النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

تقدمت النائبة البرلمانية مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بالتحية إلى شهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة، الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، في معركة استرداد الأرض وصون العرض.


ووجهت التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ولرجال القوات المسلحة المصرية، وعموم الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 49 على انتصارات حرب السادس من أكتوبر عام 1973.



تجسيد لإرادة شعب


وقالت في بيان لها اليوم: إن نصر أكتوبر المجيد، تجسيد لإرادة شعب عظيم انتفض عن بكرة أبيه بكل أطيافه لرفض الهزيمة والخضوع للعدو، واتخذ الثأر وصناعة النصر مسلكا، حتى الوصول ليوم العبور العظيم باسترداد أرض سيناء الحبيبة، وإسقاط أسطورة الجيش الذي لا يقهر ذلك اليوم كان يوم العزة والكرامة، والذي أظهر أصالة وعراقة المصريين بكافة طوائفهم في وقت الحرب وتمسكهم بسيادة الوطن وأرضه بالالتفاف حول قواته المسلحة، التي أعادت لمصر والعرب شموخًا افتقدوه.




وأضافت، أن ملحمة العبور ستظل محفورة في ذاكرة الوطن لنستلهم منها العزيمة والإرادة والتكاتف الشعبي وغيرها من الثوابت الوطنية الهامة، فمصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وشعبها قادرة على مواجهة التحديات الراهنة واستكمال التنمية بإصرار وصمود.


ووجهت التحية إلى هؤلاء الأبطال الذين كتبوا تاريخًا جديدًا لبلادنا بهذا النصر التاريخى، مؤكدة أن مصر تمكنت من تحقيق النصر في حربها الضروس ضد قوى الشر والإرهاب التي كانت تسعى عبر مخططاتها الفاسدة للنيل من استقرار الوطن وأمنه وأمانه.



اقرأ أيضًا..

«الصول فايقة».. بطلة ضمدت جراح الجنود في حرب أكتوبر.. وأول سيدة تتولى هذا المنصب




ads