الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| جامبسوت مي عمر.. ومي حلمي بفستان عاري.. وكارول سماحة بالكاجوال

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 07:23 م
هير نيوز

تتألق كثير من الفنانات والنجمات بإطلالات جذابة بين الحين والآخر تخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

إليكِ أبرز إطلالات اليوم الخميس..

مي عمر بالجامبسوت






تميزت الفنانة مي عمر بإطلالة متألقة ارتدت فيها جمبسوت باللون الموف ومرصع ببعض النقشات، ومزود بقليل من الشراشيب في أحدث ظهور لها ما أثار إعجاب جماهيرها.

مي حلمي بإطلالة جريئة






نشرت المذيعة مي حلمي أحدث ظهور لها عبر إنستجرام بإطلالة جريئة بتوب مفتوح الصدر والبطن ونسقت معه جيب باللون الأصفر ما أثار إعجاب جماهيرها. 

هنا الزاهد بتوب 




شاركت الفنانة هنا الزاهد أحدث إطلالة لها عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" ظهرت فيها بتوب باللون الأسود والأبيض ودون أكمام كشف عن رشاقتها، ونسقت معه بنطالا باللون الأبيض حاز على إعجاب المتابعين.

كارول سماحة بالكاجوال






تألقت الفنانة كارول سماحة في آخر ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة كاجوال مرتدية فيها أكثر من قطعة ملابس من توب بالأبيض وبنطال جينز وجاكيت باللون اللبني نال إعجاب المتابعين.


تارا عماد بإطلالة تقليدية 




ظهرت الفنانة تارا عماد في صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام" بإطلالة تقليدية مرتدية بنطالا جينز مع بلوفر من اللونين الأبيض والأحمر.

نسرين طافش بفستان قصير






ظهرت الفنانة نسرين طافش بأحدث صور لها من باريس بإطلالة أنيقة وفستان قصير منقوش بالورود، نال إعجاب كثير من المتابعين.

اقرأ أيضًا..

ads
ads