الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برسالة صريحة.. أحمد خالد صالح يحسم الجدل بشأن انفصاله عن هنادي مهنا

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 12:52 ص
احمد خالد صالح وزوجته
احمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا

حرص الفنان أحمد خالد صالح، على الرد على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، وذلك من خلال الاحتفال بمرور عامين على زواجهما.

ووجه الفنان أحمد خالد صالح رسالة خاصة إلى زوجته، وذلك في ظل حرص الثنائي على عدم الظهور سويًا في المهرجانات السينمائية والمناسبات العامة، وهو ما تسبب في خروج شائعات حول انفصالهما خلال الفترة الماضية.

أحمد خالد صالح يرد على أنباء انفصاله

ونشر "صالح" عبر حسابه على Instagram صورتين مع هنادي مهنا، وكتب: "عيد زواج سعيد يا حبيبتي، أتمنى أن أعيش معكِ الباقي من حياتي يا كل حياتي".


ولاحقت شائعات الانفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لفترات طويلة عقب زواجهما، وتم عقد قران الثنائي يوم 7 أكتوبر 2020، قبل إقامة حفل زفافهما بعدها بشهر.

وفي الوقت الحالي يستعد الفنان أحمد خالد صالح  لعرض فيلم "19 ب" ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، شهر نوفمبر المقبل، والذي يأتي من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، نبيل نور الدين، عبد العزيز مخيون وفدوى عابد.

ويجدر الإشارة إلى أن في وقت سابق أحيا الفنان أحمد خالد صالح الذكرى الثامنة على وفاة والده، التي توافق اليوم 25 سبتمبر، حيث نشر أحمد صورة والده، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرًا، اللهم اجعلهم من المنعمين المكرمين واجمعنا بهم على خير يا أرحم الراحمين، رحمة الله ورضوانه على احبابنا أجمعين".



ورحل الفنان الكبير خالد صالح عن عالمنا بعد خضوعه لعملية جراحية بالقلب، في 25 سبتمبر عام 2014، بينما توفيت، الدكتورة هالة زين العابدين، والدة الفنان أحمد خالد صالح، ، وأرملة الفنان الراحل خالد صالح، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، العام الماضي. 

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد صالح فيلم "الجزيرة 2" الذي عرض عام 2014، وشارك في بطولته: أحمد السقا، هند صبري، خالد الصاوي، نضال الشافعي، أروى جودة، أحمد مالك، ومن إخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضًا..

ads