الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس اتحاد تنس الطاولة لـ"هير نيوز": حققنا إنجازًا تاريخيًا ببطولة العالم.. والنساء مجموعتهن صعبة

السبت 08/أكتوبر/2022 - 06:53 م
هير نيوز

قال معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن المنتخب المصري في كأس العالم أدى أداء قوى ومذهل، وحقق إنجاز غير مسبوق في تاريخ المنتخبات المصرية في بطولة العالم لتنس الطاولة.






وأكد عاشور  لـ"هير نيوز"، أن فريق السيدات أدي أداء ممتاز وكانت مجموعتهم صعبة ولذلك لم يستطيعوا إجتياز الدور الأول من البطولة، حيث واجهن كل من منتخبات الهند والتشيك وألمانيا وهي من المنتخبات صاحبة المراكز الأولى في اللعبة، ومثل المنتخب المصري في منافسات السيدات كل من اللاعبات دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي.



وأضاف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، أن فريق الرجال حقق إنجاز تاريخي كأول فريق مصري يصل إلى دور الـ16، وذلك بعد اجتيازهم دور المجموعات، بعد أن فازوا على السعودية 3-0 وفازوا على كندا 3-0، وخسروا من كوريا الجنوبية 3-1 وهو الفريق المصنف الرابع عالميًا، وكسبوا التشيك 3-1.






وأضاف عاشور أن المنتخب خرج من دور الـ16 امام هونج كونج، والذي يعتبر الصين الثانية، وهو واحد من الفرق أبطال العالم في رياضة تنس الطاولة، مما يجعل ما صنعه المنتخب المصري إنجاز بكل المقاييس.



وبين رئيس الإتحاد المصري لتنس الطاولة، أن منتخبنا الوطني بين صفوفه 4 لاعبين وهم محمد البيلي – شادي مجدي – محمد شومان – يوسف عبد العزيز، وهو يعتبر إعلان لمولد منتب جديد سيمثل مستقبل مصر في اللعبة بجانب المخضرمين أحمد صقر وخالد عسر.



ووجه عاشور التحية للجهاز الفني وهو الكابتن ماجد عاشور المدير الفني وعماد المصيلحي، وأحمد رضا عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة المنتخب المصري لتنس الطاولة.



جدير بالذكر، أنه خاض المنتخب المصري منافسات بطولة العالم لتنس الطاولة لفرق الرجال والسيدات، والتي جرت على أرض  مدينة شينج دو الصينية.

ads