الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"العذراء نشيط والأسد قلقان".. حظك اليوم 7 أكتوبر 2022 وتوقعات الأبراج

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 01:21 م
حظك اليوم
حظك اليوم


يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج في بداية يومك حتى يمكنك معرفة ما يحمله يومك الجديد من أخبار سعيدة، وإليك حظك اليوم 7 أكتوبر 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 من المرجح أن تظل الظروف مواتية لعائلتك. سوف تستعيد الأموال التي أقرضتها للآخرين. سوف تنجح في إبرام صفقات تجارية كبيرة. لون الحظ بالنسبة لك أحمر بينما أرقام الحظ هي 1 و 8.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 سوف تقدم تبرعات للأنشطة الخيرية. سوف تركز على حياتك المهنية. سيكون الرقمان 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض ميمون لك في هذا اليوم.

 - برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)



زملائك سوف يساعدونك، الأخبار السارة سترفع معنوياتك. من المتوقع حل بعض المشاكل التي طال أمدها. هناك احتمال أن تستعيد ممتلكاتك المفقودة. 3 و 6 هما رقم حظك بينما الأصفر هو لون حظك.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 قد يظل جو عائلتك غير سار. لن يكون الأداء في المكتب مرضيًا بسبب التردد، قد تجد صعوبة في مشاركة مشاكلك. لتسهيل يومك، اختر الرقم 4 بالإضافة إلى الألوان الفاتحة.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 ستشعر بالقلق حيال مشاريعك التجارية المتوقفة. سيحصل الطلاب على نتائج جيدة في امتحاناتهم. ستواجه الإمساك والمشاكل المتعلقة بالغازات. الذهبي هو لونك المفضل وخمسة هو رقمك المفضل.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

ستشعر بنشاط كبير اليوم. سوف يحظى صوتك الجميل بإعجاب الآخرين. يجب ألا تنتبه إلى القضايا الصغيرة. قد يتآمر أعداؤك عليك. اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 سيرشدك إلى المسار الصحيح.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

سترتفع عائدات أعمال الاستيراد والتصدير. سوف تحصل على مكافآت لعملك الشاق. يمكنك الخروج لشراء الأدوات المنزلية الأساسية. قد تتفاقم حالة مرضى السكري. للإرشاد ، استخدم الرقمين 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 يمكنك القيام ببعض التجارب في عملك. سيتم حل مشاكل الأسرة. سيكون أداؤك في مكان العمل جيدًا. قد يخبرك أطفالك بأخبار سارة.  

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 سوف تأكل وجبات لذيذة هذا اليوم. رواتب موظفي القطاع الخاص سوف تزداد. ستتبع روتينًا يوميًا منضبطًا. كل عملك سيكمل واحدًا تلو الآخر. للحصول على رحلة أكثر سلاسة اختر الرقمين 9 و 12 جنبًا إلى جنب مع اللون الأصفر.

- برج الجدي 

قد يكون هناك بعض عدم الاستقرار في مكان عملك. يجب أن تتصرف بلطف مع الجميع. احترم شيوخك. سوف يفيدك بدء عمل جديد بنصيحة والديك. اللون السماوي والأرقام 10 و 11 موجودان لمساعدتك.


- بر الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

 قد تكتمل بعض الصفقات المتوقفة. سيكون العمل المتعلق بالبناء ناجحًا. سوف يتفق الناس مع وجهة نظرك. الأرقام 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي ميمونة بشكل خاص بالنسبة لك.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

قد يزعجك سلوك شريك حياتك. حافظ على أعصابك تحت السيطرة. في العمل، يجب أن تتجنب التجريب. سوف تكون ضعيفا عاطفيا. سوف تجلب لك الأرقام 9 و 12 واللون الأصفر حظًا سعيدًا.


ads