الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عاملة نظافة تذبح "عجوز إمبابة" لسرقة مصوغاتها الذهبية

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 04:06 م
صورة تعبرية
صورة تعبرية

لم يمر سوى 48 ساعة على توقيت العثور علي جثة المسنة التي عرفت إعلامياً بـ"عجوز إمبابة" داخل شقتها، حتى نجح رجال مباحث الجيزة في حل لغز مقتلها،  وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وآخرين بغرض السرقة وتم ضبطهم.


وعقب حل لغز غموض الواقعة، التي أصبحت حديث الساعة في منطقة الحادث، بدأ ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة؛ في جمع التحريات التي أظهرت بوجود بعثرة بغرفة النوم ومحتويات الشقة.

وبينت التحريات أن السرقة بدافع القتل؛ وأن المجني عليها كانت تقيم بالشقة المشار إليها؛ وأن نجليها حضرا إلى زيارتها عقب صلاة الظهر، ولكن عثرا عليها مقتولة ومسجاة داخل الشقة.

وأوضحت التحريات أيضا أن ربة منزل كانت تتولى أعمال نظافة بالعقار اتفقت مع أخرين، لقتلها لسرقة مصوغاتها الذهبية، وتم ضبطهم وجاري عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى المقدم مؤمن فرج، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد السادس من عمرها مسجاة على الأرض وبها عدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

ads
ads