الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ توزيع الحلوى.. الداخلية تُشارك أسر الشهداء والأكثر احتياجًا الاحتفال بالمولد النبوي

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 04:38 م
هير نيوز

أقامت وزارة الداخلية عددًا من الأنشطة وتوزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجًا، كما شنت العديد من القوافل الإنسانية وشاركت أسر الشهداء وأبنائهم في العديد من الاحتفالات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وشاركت وزارة الداخلية، أسر الشهداء الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتقوم بتوزيع حلوى المولد عليهم.




الاحتفال بالمولد مع أسر الشهداء 


ونظمت مديريات الأمن عددًا من الإحتفالات لأسر الشهداء لمشاركتهم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وتم خلالها توزيع عدد من عبوات (حلوى المولد النبوى) عليهم وذويهم، الأمر الذى لاقى مردوداً إيجابياً ومعنوياً فى نفوسهم.



ومن جانبهم، أعربت أسر الشهداء عن تقديرهم واعتزازهم بتلك المبادرة التي تؤكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائهم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق أمن واستقرار الوطن.


الداخلية توزع الحلوى على الأسر الأكثر احتياجا


جهزت وزارة الداخلية عددا من عبوات حلوى المولد لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا ودور رعاية الأيتام وذوى القدرات الخاصة ونزلاء الأقسام المجانية بالمستشفيات، لمشاركتهم الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، استمرارا لمبادرة "كلنا واحد".



وتم توزيع عبوات حلوى المولد النبوى، عليهم وذويهم، الأمر الذى لاقى ترحيبا كبيرا فى نفوسهم، وتقدموا بالشكر والتقدير لرجال الشرطة على مشاركتهم الاحتفال.

جاء ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به أجهزة وزارة الداخلية كافة، فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين.

ذكرى آبائهم ستبقى خالدة


واصلت وزارة الداخلية، اصطحاب أبناء الشهداء فى أول أيام العام الدراسى، وإهدائهم حقائب مدرسية تحتوي على المتطلبات الدراسية كافة.

وقامت الوزارة، بإيفاد عددا من قيادات وضباط مختلف مديريات الأمن لاصطحاب أبناء الشهداء فى أول أيام العام الدراسى، وإهدائهم حقائب مدرسية تحتوي على متطلباتهم كافة، تأكيدا على أن ذكرى آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستبقى خالدة مضيئة فى ذاكرة الوطن، تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن، والتزامهم بالمسؤولية تجاه وطنهم، وأنها ستظل دوما وساما على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والبطولة والفداء.

وكان لتلك المبادرات بالغ الأثر فى نفوس أبناء وأسر الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات عرفانا بالدور الوطنى الذى قام به آبائهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعا عن أمن واستقرار الوطن.

ومن ناحيتهم أعرب القائمين على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوي لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.



قوافل إنسانية وطبية فى دمياط والقليوبية


وجهت وزارة الداخلية، قافلة إنسانية وطبية بنطاق محافظتى دمياط والقليوبية، فى إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستمرار لتفعيل مبادرة "كلنا واحد – معك فى كل مكان"، تحت رعاية رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطنى القرى والمناطق الأكثر احتياجا.

واضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية، بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية)، استهدفت عدد من القرى بنطاق محافظتى دمياط والقليوبية، لتقديم أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، وجرى توزيع عدد من المساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.



كما جرى زيارة عدد من المستشفيات ودور رعاية المسنين والأيتام وتم توزيع المساعدات العينية على النزلاء، فضلا عن توقيع الكشف الطبى على عدد من نزلاء دور رعاية المسنين والأيتام وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، وشارك فى القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية مطالب أهالى تلك القرى الأمنية والخدمية، ولاقى ذلك قبولا واستحسانا من الأهالى، مشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.
 
اقرأ أيضًا..

ads