الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تثير الجدل في أحدث إطلالة لها.. هل أجرت عملية تجميل؟

السبت 08/أكتوبر/2022 - 08:15 م
اصالة
اصالة

وقعت الفنانة السورية أصالة نصري، في موقف محرج خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورًا جديدة لها عبر حسابها على "انستجرام".

 



ظهرت أصالة، بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية فستان مجسم باللون الأحمر ذي فتحة من الأمام وهو ما كشف عن رشاقتها وفقدان وزنها، كما  اعتمدت على وضع المكياج الثقيل من العيون وأحمر الشفاه البينك.





وأعتبر البعض إن إطلالة الفنانة أصالة غريبة بعض الشئ، خاصة مع وجود تغيير كبير في ملامحها، وهو ما جعل البعض يقول إنها أجرت عملية تجميل جديدة.


أغنية أصالة الجديدة:


يجدر الإشارة إلى أن الفنانة أصالة نصري قد طرحت أغنية جديدة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي جاءت باسم "بنحبك يا مصر"، وجاءت من كلمات عبد الله حسن ولحن أحمد سعد وتوزيع عبد الله عبد المجيد وعمرو صلاح ومكس وماستر عبد الله عبد المجيد.





ونشرت أصالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وعلقت: "مليون تحية لمصر ويحيا شعبها".


وتستعد الفنانة أصالة لحفلها المرتقب في فندق "الماسة" بمدينة نصر، حيث نشرت بوستر ترويجي عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت: "وطن صوتي وفنّي وانطلاقة حلمي، وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغالية وجميع أحبّتي، مصر الحبيبة وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيلة رح لاقيكم بها التّاريخ وكلّلي شوق لنغتّي سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسّهرات الجاية بنزيد، وياريت تقترحوا علي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه، اشتقت لكم وبكلّ الحب رح نلتقي".





وطرحت أصالة، أغنيات ألبومها الغنائي الجديد "شايفة فيك"، على فترات متفاوتة على موقع "يوتيوب"، والتي تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربي، أولى هذه الأغنيات بعنوان "فرحة وبس" والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل.



أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان "فقدت نفسى" هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.



ads