الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتحار طالبة بـ حبة الغلال السامة في بني سويف

السبت 08/أكتوبر/2022 - 08:46 م
هير نيوز

وقعت ضحية لحبة الغلال، حيث تخلصت طالبة من حياتها، تبلغ من العمر 24 سنة، لم تجد أمامها وسيلة للهروب من الحياة سوى بتناول حبة حفظ الغلال السامة، بقرية مازوة التابعة لمركز سمسطا ببني سويف، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.





بلاغ 


البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمسطا، جنوب المحافظة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى سمسطا المركزي، بوصول فتاة عمرها 24 سنة، في حالة متأخرة ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، وادعاء أسرتها تناولها حبة حفظ الغلال السامة.



وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات الأولية أن "شيماء ا.م" 24 سنة، طالبة بكلية التجارة، مقيمة قرية مازرة، مركز سمسطا، أقدمت على التخلص من حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة، وتم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها، إلا أنه تبين وفاتها فور وصولها المستشفى، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى.






الاجراءات القانونية



تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، واستدعاء مفتش الصحة المختص، تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن.



ads
ads