الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة قتيل "منشية الصدر": ابني راح ضحية لعصابة رضا كفتة

السبت 08/أكتوبر/2022 - 09:13 م
هير نيوز

سجلها حافل بالجرائم، سيدى تدعى "رضا كفتة"، زعيمة عصابة بمنطقة منشية الصدر، لديها ابنان يتعاونان معها في أعمال البلطجة والمشاجرات، والتي راح ضحيتها مؤخرا شاب في المرحلة الجامعية، حيث طعنه أحد ابنيها في صدره وسقط مفارقًا الحياة في مشهد مأساوي.





صرحت والدة الشاب بلال أسامة، الشهير بـ مصطفى المصري، المجني عليه، والذي تخرج في كلية النظم والمعلومات، 23 سنة، وقالت بدموع وأسى، أن ابنها لقى حتفه على يد عصابة "رضا كفتة"، بعدما أقدم أحد أبنائها على حمل سلاح أبيض "سكين"، وطعن ابنها في جسده وأنهى حياته في الحال، وذلك في أثناء فض مشاجرة نشبت بين المتهم ووالدته وشقيقه، وبين خال المجني عليه وشقيقه.


وأوضحت الأم: "كانت هناك مشاجرة وخلافات سابقة بين المتهمين وشقيقي، خال المجني عليه، على بناء شقة سكنية في منزل، التي يملكها شقيقي ووالدة المتهم، وتم إنهاؤها داخل قسم الشرطة قبيل الواقعة بساعة، وعقب خروج الطرفين افتعلت والدة المتهم رضا كفته مشاجرة، وتعدى كل من الطرفين على الآخر، ولكن سرعان ما تم فضها".






واستكملت والدة الشاب بلال أن ابنها الضحية حاول تهدئة الوضع عقب فض المشاجرة، وهو ليس له علاقة بالموضوع، فتفاجأ بالمتهم ويدعى محمد.م، يستل سكينا، ويطعنه في قلبه طعنة نافذة أودت بحياته على الفور مختتمة: "وراح مني أعز ما أملك".



البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا، يفيد وقوع مشاجرة ومقتل شخص، وانتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وعثرت على جثمان شاب يدعى بلال أسامة، في العقد الثالث من العمر، مصاب بعدة طعنات، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثمان، والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى وفاته، كما صرحت بدفنه.



ads