الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

(نشرة أهل الفن) عملية تجميل أصالة.. وفستان ياسمين صبري القصير.. وتصريح مفاجئ لشيرين

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 01:03 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..


- عملية تجميل أصالة تثير الجدل


وقعت الفنانة السورية أصالة نصري، في موقف محرج خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورًا جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام".




ظهرت أصالة، بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية فستانًا مجسمًا باللون الأحمر ذي فتحة من الأمام وهو ما كشف عن رشاقتها وفقدان وزنها، كما اعتمدت على وضع المكياج الثقيل من العيون وأحمر الشفاه البينك.

واعتبر البعض أن إطلالة أصالة غريبة بعض الشيء، خاصة مع وجود تغيير كبير في ملامحها، وهو ما جعلهم يقولون إنها أجرت عملية تجميل جديدة.



- تصريح مفاجئ لشيرين عبدالوهاب


صعدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وسط تصفيق حاد من الجمهور.




وطلبت إحدى الحاضرات من شيرين عبد الوهاب أن تقدم أغنية درامية من أغانيها، فردت شيرين: "لأ بيتك هيتخرب، وأضافت ممازحة ما أهو اتخرب خلاص واللي بييجي عليا مبيكسبش".



- رسالة غامضة لسيمون


شاركت الفنانة سيمون، متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".





وكتبت سيمون، مُعلقة:" أمور كبيره وصعبة بتحصل بتفقدنا سلامنا، لكن كمان في أمور بسيطة جدًا وبتمر علينا  كل يوم بنسيبها تعكر حياتنا وتضيع سلامنا وتؤذي صحتنا".



اقرأ أيضًا..


- فستان جريء لياسمين الخطيب


نشرت الكاتبة ياسمين الخطيب، مجموعة من الصور الجديدة والمختلفة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بإطلالة جريئة.




وظهرت ياسمين الخطيب، بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستانًا مثيرًا باللون الأحمر الناري مكشوف الأكتاف، واعتمدت على وضع المكياج بلمسات بسيطة وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.



- تاتو ابنة رانيا فريد شوقي


حرصت ملك عوض ابنة الفنانة رانيا فريد شوفي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.




ظهرت ابنة رانيا فريد شوقي في الصور بإطلالة ملفتة؛ حيث ارتدت توب أبيض ذا أكمام مكشوفة مما كشف عن رسومات التاتو التي لفتت الأنظار، وتزينت بمجموعة من الأكسسورارت والمجوهرات التي زادت من جاذبيتها وأناقتها، ونالت صورها إعجاب متابعيها.



- فستان ملفت لياسمين صبري 


شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.


 

وتألقت ياسمين بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأوف وايت ونسقت معه جاكيت جلد أسود، كما اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلًا على كتفيها.

ads