الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أمي صاحبة الفضل».. رسالة شاب عثر على 150 ألف وأعادها إلى صاحبها

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 05:27 م
هير نيوز

في واقعة تدل على أن الشرف والأمانة والرضا ليس لهم علاقة بالمستوى المادي ولكن مرتبطين بالأخلاق والتربية والأصل، حيث عثر الشاب عمرو عزوز، يعمل في مجال الدعاية والإعلان، على مبلغ 150 ألف جنيه أثناء سيره مع صديقه في مدينة سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية، وتحديدا بمنطقة كوبري المرور، داخل شنطة صغيرة يوم الأربعاء الماضي.


الأمانة  

وأوضح الشاب الأمين، عمرو عزوز في تصريحات له قائلة: كل هذا بفضل الله الذي أحمده كثيرا على الضراء والسراء، وبفضل أمي الذي قامت بتربيتي،فهي سيدة صالحة وفاضلة، التي حرصت فيها على تعليمنا ما هو الحرام والحلال، موضحا أنه وجد الشنطة يوم الأربعاء الماضي مع صديقه أثناء توجه للعمل من مدينة سرس الليان  إلى قرية سنتريس، وبمجرد أن فتحها ووجد بها المال، أغلقها ولم يعرف ما بداخلها وصورها ونشرها على جروبات السوشيال ميديا حتى تصل إلى صاحبها.

ونوه الشاب عمرو عزوز، أنه قام سلم الأمانة في اليوم الثاني في نفس الموعد الذي عثر عليها وفي نفس المكان، موضحا:  أنه تم التعرف على الشنطة من قبل طبيب يعمل نائب مدير مستشفى الباجور العام، وتأكد أنه مالكها بعد وصفها لي، ورفضت أخذ أي مكافأة نظير أمانتي.


أمانة طبيب

وأوضح الشاب الذي عثر على 150  ألف جنيه: طلبت من الطبيب صاحب المبلغ نتصور عشان يكون في إثبات على أنه استلم أمانته، في البداية رفض لكن بعد الإصرار اتصورت معاه ونشرت الصورة عشان يطمئن قلبي.

اقرأ أيضًا..

ads